2014年2月3日星期一

الفشل الكلوي المزمن: كيفية خفض الكرياتينين 6.2

المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن عادة ما تعاني من مستوى الكرياتينين في الدم. في هذا النص، وسوف تجد أن أساليب فعالة لخفض الكرياتينين 6.2.

الكرياتينين 6.2 تشير تم اختلال وظائف الكلى إلى حد كبير. وبالتالي، ينبغي السعي إلى علاجات فعالة لالفور. عادة، عندما يزيد مستوى الكرياتينين إلى 5، وستكون هناك حاجة لغسيل الكلى. لأكون صريحا، ويمكن هذا العلاج يساعد تفرز النفايات والسموم من الدم إلى درجة معينة. للأسف، حتى لو كان يمكن تخفيض مستوى الكرياتينين، تلف الكلى لا يزال موجودا. بعد فترة، هذه الظاهرة قد تتكرر.

هناك بعض الطرق البديلة لخفض الكرياتينين 6.2؟

يتكون تقنية تنقية الدم هذا الأسلوب عادة من ستة أجزاء، وهي ترشيح الدم، hemoperfusion، وتبادل البلازما، CRRT، وما إلى ذلك بالمقارنة مع غسيل الكلى، ويمكن أن تساعد على إزالة المواد متوسطة الحجم والمواد الجزيئات. وبالتالي، لا يمكن أن يتحقق على البيئة الداخلية المواتية. والكرياتينين 6.2 يمكن تخفيضها بشكل فعال.

العلاج ضغط الساخنة وهذا هو العلاج العلامة التجارية الجديدة، والذي يجمع بين الأجهزة TCM والتناضح تماما.

بواسطة تطبيق خارجي، يمكن أن المواد الفعالة من الأعشاب تؤثر على آفة الكلى مباشرة. بعد فترة من العلاج (7 أيام إلى 49 يوما)، وأعراض سيتم تخفيف إلى حد كبير. الأهم من ذلك، يمكن تعزيز وظيفة الكلى. اريد الحصول على المشورة الشخصية؟ ارسل الى kidneyfight@hotmail.com للحصول على مساعدة فورية.

بالإضافة إلى ذلك، فإنها تحتاج أيضا إلى تقييد كمية من اللحوم الحمراء، مثل لحم الضأن ولحم البقر وهلم جرا. وفي الوقت نفسه، فإنه من المهم أيضا اتباع نظام غذائي علمي. مثل، وانخفاض بروتين، قليل الملح، وارتفاع فيتامين، والفواكه والخضروات الطازجة وهلم جرا. دعونا نلقي البروتين على سبيل المثال، لتقليل حجم العمل الكلى، فإنها تحتاج إلى تناول كميات أقل من البروتين. ومع ذلك، لتلبية حاجة الجسم، وبعض عالية الجودة من البروتين الغذائي ضرورية أيضا. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا، يرجى النقر على لايف طبيب مباشرة.

الفشل الكلوي المزمن مع الكرياتينين 6.2 هو حالة خطيرة وينبغي التعامل معها في وقت مبكر. إذا كنت تعاني شكل هذا، لا تذكر نحن دائما هنا للمساعدة.

没有评论:

发表评论