2014年2月25日星期二

ماذا يعني وظائف الكلى 17

تراجع وظائف الكلى يمكن أن تؤثر على حياة الناس والعمل. كثير من الناس في حيرة حول معنى وظيفة الكلى. ماذا يعني وظائف الكلى 17 ؟ دعونا نقرأ معا على .

معنى ظائف الكلى 17

وظيفة الكلى 17 يعني انخفض معدل الترشيح الكبيبي ( GFR ) . GFR هو أهم المؤشرات في وظيفة الكلى . إذا يخفض معدل الترشيح الكبيبي ، فإن السموم تتراكم النفايات غير الضرورية أو لا يمكن إزالتها من الجسم. في هذه الحالة، سوف تحصل على الكلى أضرار جسيمة ، وأنه لا يمكن أن تقوم به وظيفة فسيولوجية طبيعية.

ما هو أسوأ من ذلك ، إذا كان هذا الشرط لا تطول و يمكن كانت غير المنضبط ، وسوف تتطور إلى الفشل الكلوي وحتى نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) . من أجل تجنب وقوع المأساة ، فإن أفضل طريقة هي تحسين وظائف الكلى و يقلل من تلف الكلى .

أسباب انخفاض وظيفة الكلى

بعض العادات السيئة في الحياة لها علاقة معينة مع انخفاض وظيفة الكلى. على سبيل المثال، تفتقر إلى النوم ، وضعف الجهاز المناعي ، والالتهابات المختلفة، و النظام الغذائي غير الصحي .

ما العلاجات التي يمكن أن تعتمد على وظائف الكلى 17 ؟

في الدول الغربية ، وكمية كبيرة من المرضى استخدام ديال دموي . هذا العلاج يمكن تنظيف الدم ، وتصريف السموم في جسم الإنسان . ولكن إذا كان المرضى القيام بتحليل لفترة طويلة ، قد يتم فقدان وظائف الكلى تدريجيا. تشكيل هذا جانبا ، والمرضى قد تظهر بعض الأعراض مثل القيء ، الدوخة ، أو الشعور بعدم الراحة الأخرى بعد غسيل الكلى.

اليوم ، المزيد والمزيد من الناس يثقون في الادوية العشبية الصينية . من خلال العديد من سنوات الخبرة و الجهود، وقد وضعت الأطباء العلاج الجديد ، وهي الساخن العلاج ضغط. يتم استخدامه الخارجي ، من دون جراحة .



هذا العلاج يمكن أن تلعب وظيفة مثل توسيع الأوعية الدموية ، وطرد السموم من الجسم ، وتنقية الدم ، وتوفير المواد الغذائية التي يحتاجها جسمك . في الوقت الحاضر ، وهذا العلاج قد أنقذ آلاف المرضى .

没有评论:

发表评论