2014年2月9日星期日

يمكن للأشخاص يعانون من متلازمة الكلوية أكل البطيخ

في الوقت الحاضر ، ويتمتع البطيخ من قبل معظم الناس في جميع أنحاء العالم. كذلك ، يمكن للناس الذين يعانون من متلازمة الكلوية أكل البطيخ ؟

يمكن للأشخاص يعانون من متلازمة الكلوية أكل البطيخ البطيخ وتشمل الكثير من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن و المركبات العضوية . مثل فيتامين C والكالسيوم و البوتاسيوم والمغنيسيوم و الألياف ، والبروتين ، وهلم جرا .

بصراحة ، يمكن اعتبار هذه الفاكهة بمثابة مدرات البول الطبيعية. يمكن أن يساعد تفرز السموم و الحد من تركيز حمض اليوريك في درجة معينة ، وبالتالي، سيتم تخفيض خطر تعرض تلف الكلى وتشكيل حصوات الكلى.

في المتلازمة الكلوية ، وذلك بسبب الأضرار التي لحقت الكلى ، وأعراض مثل تورم يمكن أن يحدث بسهولة. إذا ذمة ليست خطيرة ، ويمكن الناس لديهم البطيخ . ومع ذلك ، إذا كان هذا العرض هو واضح تماما ، وتناول الكثير من البطيخ سوف تفاقم التورم و زيادة عبء العمل إلى الكليتين . وبالتالي ، فإن الجواب هو نعم، ولكن ينبغي أن يقتصر على الكمية.

إذا كان المريض يعاني أيضا من ارتفاع ضغط الدم، و يمكنهم اختيار أن يأكل هذه الفاكهة في الاعتدال. إلى البوتاسيوم الموجودة في هذه الفاكهة يمكن أن يساعد على التقليل من التوتر الأوعية الدموية و إفراز الصوديوم ، وبالتالي ، ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تدار بشكل جيد .

من محتويات أعلاه ، يمكننا الحصول على مثل هذا الاستنتاج : الأشخاص الذين يعانون من متلازمة الكلوية أن نعرف ما ينبغي أن تأكل أو ما ينبغي تجنبه. كما يمكن اتباع نظام غذائي علمي ليس فقط تخفيف الأعراض ، وتأخير التقدم ولكن أيضا حماية وظائف الكلى المتبقية. إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى النقر هنا خطة نظام غذائي صحي ل متلازمة الكلوية .

لكن، وكما يختلف حالة المرض ، و خطة النظام الغذائي أعلاه ليست مناسبة لجميع المرضى المتلازمة الكلوية . اريد الحصول على المشورة الشخصية ؟ ورحب بكم في الكتابة الينا التقرير التشخيصية kidneyfight@hotmail.com ونعدكم سوف تحصل على الجواب راض .

没有评论:

发表评论