2014年2月7日星期五

PKD: كيفية خفض الكرياتينين 3.1

عندما يزيد مستوى الكرياتينين إلى 3.1 ، فإنها تشير إلى انخفاض معتدل في معدل الترشيح الكبيبي . كذلك ، كيفية خفض الكرياتينين 3.1 في أمراض الكلى المتعدد الكيسات ( PKD ) ؟ 

باعتباره اضطراب وراثي ، ويتميز PKD عموما أحجام مختلفة من الأكياس مملوءة بسائل في الكلى. مع مرور الوقت ، سوف الخراجات تكبير باستمرار. ونتيجة لذلك ، سيتم المظلومين أنسجة الكلى القريبة و الهياكل. أخيرا ، انخفاض وظائف الكلى ، و هذه هي الطريقة التي تحدث الكرياتينين 3.1. 

العلاج ضغط الساخنة 

لخفض الكرياتينين 3.1 جذريا ، يجب أن جوهر العلاج التركيز على تقليص الخراجات الموسع و تحسين وظائف الكلى . وهذا هو السبب فمن المستحسن العلاج ضغط الساخنة بقوة . 

عن طريق زيادة نفاذية جدران الكيسي، و توسيع الأوعية الدموية، و ردة فعل مضادة للالتهابات و توفير المواد الغذائية للكلى بجروح، وسيتم تحقيق سلسلة من الآثار على المدى القصير. من خلال ذلك ، سيتم تعزيز وظيفة الكلى. مرة واحدة تم تحسين وظائف الكلى ، سيتم تفرز النفايات بما في ذلك الكرياتينين من الدم تدريجيا. 

ل فرحة المريض ، وهذا العلاج غير مريحة، مريحة و خالية من الآثار الجانبية . و الصيغة العشبية وفقا لل حالة المادية الفرد. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا ، لماذا لا انقر على طبيب لايف على الفور ؟ 

اتباع نظام غذائي علمي 

للسيطرة على الكرياتينين 3.1 فعال واتباع نظام غذائي علمي مهم أيضا. مثل كمية معتدلة من الأطعمة ذات جودة عالية من البروتين ، والنظام الغذائي قليل الملح ، نظام غذائي منخفض الدهون، و بعض الفواكه والخضروات الطازجة ، الخ لحسن الحظ ، والخبراء هنا أبرمت مثل هذه القائمة الغذائية. أي مصالح ؟ يرجى مراسلتنا kidneyfight@hotmail.com للحصول على مساعدة فورية. 

بالإضافة إلى ذلك، أخذ بعض التمارين المعتدلة بانتظام ضرورية أيضا . على سبيل المثال، تاي تشي ، والمشي، اليوغا وهلم جرا.

没有评论:

发表评论