2014年2月4日星期二

كيفية علاج فقر الدم الكلوي في أمراض الكلى

فقر الدم الكلوي ، وهي أعراض شائعة لدى المصابين بمرض الكلى. إذا تركت دون علاج ، فإن درجة من فقر الدم تفاقم تبعا لذلك. حسنا، هناك بعض علاجات فعالة ؟

تحدث في الواقع ، بداية من فقر الدم لديه علاقة وثيقة مع نقص إرثروبويتين ( EPO) ، والسموم داخل الكلى ، وانخفاض مستويات الحديد ، وحامض الفوليك ، وهلم جرا .

حسنا، كيف لعلاج فقر الدم الكلوي في أمراض الكلى ؟

تطبيق EPO بواسطة الحقن في الوريد أو تحت الجلد، يمكن أن المرضى يشعرون أفضل بكثير من ذي قبل. الجرعة الفعالة يمكن أن يكون 50-150U/kg ، وأنه يمكن تعديل كل 2-4 أسابيع ؛

بالنسبة لأولئك على غسيل الكلى أو الغسيل البريتوني ، والجرعة المنصوح بها هي 100-150g/kg كل أسبوع . و سوف يتحقق الأثر العلاجي في 2 أو 4 أسابيع. بعد 8 إلى 12 أسابيع، لا يمكن أن يتحقق القيمة المستهدفة 100- 120G / L .

غسيل الكلى غسيل الكلى و كلا الغسيل البريتوني هي مفيدة لإدارة فقر الدم. نسبيا ، وفعالية PD هو أفضل بكثير .

حقن هرمون العضلي حقن هرمون الذكورة يمكن أن تساعد في إنتاج ما يكفي من المكتب الأوروبي للبراءات ، وبهذه الطريقة ، سيتم التخفيف من حدة هذه علامة غير طبيعية .

عموما ، في وقت لاحق 4 أسابيع، و سوف يكون هناك تأثير علاجي واضح.

توريد دماء جديدة في الفشل الكلوي المزمن، و عندما يكون هناك فقر دم شديد ، وخاصة عضلة القلب أو نقص تروية القلب الفشل، الكلى قد تزويد المرضى الذين يعانون من انخفاض جرعة من دماء جديدة .

العلاج ضغط الساخنة في الكلى مستشفى هواشيا أمراض الكلى ، ينصح بشدة هذا العلاج. فهو يجمع بين جوهر الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا الحديثة تماما.

عن طريق توسيع الأوعية الدموية ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ومكافحة تجلط الدم و التي تنص على الكلى ضعف ، سيتم التخفيف من وظائف الكلى بشكل أساسي. مرة واحدة يتم تحسين وظائف الكلى ، سيتم التخفيف من أعراض مثل فقر الدم بشكل فعال. إذا كنت تريد معرفة المزيد حول هذا الموضوع، يرجى التحدث مع طبيبك موقعنا على الانترنت للحصول على الجواب راض .

إذا كنت تعاني من فقر الدم الكلوي يعانون من مرض الكلى ، لا تتردد في طلب للعلاج في أقرب وقت ممكن .

没有评论:

发表评论