2014年2月17日星期一

هو الرمان مفيد لدليل المفاتيح العامة

كثمرة المشتركة ، وأحب الرمان من قبل معظم الناس . ومع ذلك، هو الرمان مفيد لل مرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات ؟

و الرمان مفيد ل PKD الرمان ذات قيمة غذائية عالية ، مثل فيتامين ب، وفيتامين ج، وحامض الفوليك، و حمض عضوي والحديد و البروتين والكالسيوم و الفوسفور والبوتاسيوم و مواد أخرى. و يتم تلخيص فوائد هذه الفاكهة على النحو التالي :

تحسين صحة القلب وتظهر الدراسات أن عصير الرمان يمكن أن يعمل بمثابة تجلط الدم وتساعد على التقليل من خطر تصلب الشرايين . بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمكن أن يساعد أيضا في خفض مستوى الكولسترول LDL ، وبالتالي ، إمكانية تقديم مشاكل القلب والأوعية الدموية ويمكن تخفيض .

تساعد على التخفيف من فقر الدم مع تطور PKD ، فإن الكلى التالفة لا تعمل بشكل طبيعي. ونتيجة لذلك، قد المرضى يشعرون التعب بسهولة ، والذي هو مظهر من مظاهر فقر الدم. و كميات عالية من الحديد في الرمان يمكن أن تساعد في زيادة مستوى الهيموجلوبين ، وبهذه الطريقة ، يمكن التخفيف من حدة فقر الدم.

تعزيز الحصانة وكما ذكر أعلاه ، يتم تحميل هذه الفاكهة بفيتامين C وانها المضادة للالتهابات يمكن أن تساعد على تقوية خصائص الحصانة إلى درجة معينة .

الهضم المساعدات باستثناء الآثار أعلاه، فإن الإنزيمات الموجودة في هذه الفاكهة يمكن أن يساعد أيضا الهضم و الإسهال تساعد على السيطرة و الإمساك. بهذه الطريقة ، والسموم تتراكم في الجسم يمكن أن تفرز إلى حد ما.

ومع ذلك ، كل شيء له وجهان ، وينبغي أن المرضى PKD لا أكله دون حدود. إذا التشخيص عرض تقرير مستوى البوتاسيوم عالية ، يجب أن يقتصر على تناول الرمان. للحصول على المشورة الشخصية ، يرجى استشارة طبيب لدينا لايف مباشرة!

بعد مقدمات أعلاه، نعتقد أنك قد تكسب الكثير . ومع ذلك ، مع العلم الرمان وحده لا يكفي . لمزيد من المعلومات ، يمكنك النقر فوق إدارة النظام الغذائي ل مرضى يعانون من مرض الكلى 
المتعدد الكيسات ( PKD ) للعثور على الجواب. أطيب التمنيات !

没有评论:

发表评论