2014年2月25日星期二

لدي مرض الكلى والبول رغوي في كل وقت، هو خطير جدا

للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى ، وأنها يمكن أن يكون لها العديد من تغيرات غير طبيعية في البول ، ومنها البول رغوي هي أيضا شائعة جدا .

البول رغوي هو شائع جدا في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى ، و غالبا ما يكون الفشل الكلوي علامة . في الواقع ، قد يكون بعض المرضى حتى تجد لديهم البول رغوي في كل وقت، هو خطير جدا ؟

لماذا المرضى الذين يعانون من مرض الكلى لديهم البول رغوي ؟

لل مرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، و عندما يكون لديهم البول رغوي ، فإنه غالبا ما يشير إلى تلف الكلى الخاصة بهم. في الواقع ، هو سبب البول رغوي في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى أساسا من بروتينية ضخمة . سيكون هناك الكثير من الرغاوي على سطح البول المريض، و التي لها حجم صغير و يصعب أن تختفي .

يتكون نفرون من الكبيبة و نبيب الكلى ، و الكبيبة لديه وظيفة الترشيح ، والتي يمكن الترشيح من النفايات الأيضية والحفاظ على المواد المفيدة في الجسم. هناك غشاء الترشيح الكبيبي في منطقة مسراق الكبيبة الكبيبي ، بينما أمراض الكلى المرضى يمكن أن يسبب الضرر في هناك. لذلك ، عند تلف الكلى هيكل المريض قبل مرضه ، سيتم زيادة نفاذية غشاء الترشيح الكبيبي، و سوف العناصر الغذائية التي يجب أن تبقى في الجسم يتسرب من خلال البول. ثم ، سوف البول المريض يصبح رغوي بسبب البروتين تسربت .

في الواقع، ينبغي أن تسيطر البول رغوي الناجمة عن بروتينية في أقرب وقت ممكن ، وذلك لأن البروتين تسربت يمكن أن تلحق الضرر هيكل الكلى المريض بشكل واضح.

هو خطير جدا إذا كان المرضى الكلوي يكون البول رغوي في كل وقت ؟

الآن بعد أن البول رغوي في المريض مع مرض الكلى يمكن أن تكون شديدة جدا، هو خطير جدا إذا كان المريض الكلوي يكون البول رغوي جميع الصقيع ؟

في الواقع ، فإنه يعتمد ، لأن البول رغوي يمكن أن تتأثر بعوامل كثيرة . وينبغي أن يكون لدينا البول سائل شفاف في حالة طبيعية ، ولكن عندما تكون هناك مواد عضوية أو disorganic في البول، و سيتم زيادة التوتر من سطح البول ، و سوف تظهر الرغاوي تحت تأثير الجاذبية.



وبالتالي ، الرغاوي في البول يمكن أن يكون سببه عوامل أخرى كثيرة، ولكن إذا كان لديك الرغاوي وصغر حجمها، و إذا كانت يمكن أن توجد لفترة طويلة ، وسوف المرضى بحاجة إلى النظر فيما إذا كان سببه بروتينية ، و التي تشكل خطرا حقيقيا بالنسبة لهم .

没有评论:

发表评论