2014年2月24日星期一

العلاجات المنزلية لتقليص الخراجات الكلى في PKD

مرض الكلى المتعدد الكيسات ( PKD ) هو مرض الكلى الوراثية ، وليس هناك علاج لهذا المرض. ولكن هذا لا يعني حالة المريض لا يمكن السيطرة عليها أو الخراجات في الكلى لا يمكن أن تقلصت .

في الواقع، ليس هناك علاج فعال جدا للسيطرة على حالة المريض في الطب الغربي ، ولكن يمكن لبعض العلاجات الطب الصيني وصول إلى تأثير تقلص الكيس الكلى بشكل طبيعي. وكثير منهم هي مريحة بحيث يمكن القيام به في المنزل .

1.Full في حمام العلاج :

العلاج حمام كامل يأخذ مزايا وظيفة الجلد، و المكونات دواء فعال يمكن استيعابها من قبل الجلد ، وبعد ذلك يمكن أن ينتقل إلى المنطقة المريضة عن طريق الدورة الدموية.

الماء الساخن يمكن أن تعزز الدورة الدموية لدينا واضح، ويمكن أيضا تعزيز الجلد لدينا، والتي يمكن أن تجعل استيعابها الأدوية بسهولة أكبر. ودرجة الحرارة يمكن أن يحسن من الدورة الدموية في الكلى ، والتي يمكن أن تساعد على الأكسجين و توريد المواد الغذائية إلى الكلى ، وهذا مفيد جدا لإصلاح وظيفة الكلى.

في الواقع ، يمكن لبعض الأدوية الصينية تعطيل الخلايا الظهارية من الكيس ، والذي يمكن أن يوقف إفراز السوائل الكيس. و يمكن لبعض الأدوية زيادة نفاذية جدار الكيس ، والتي يمكن أن تساعد على تقليص الخراجات الكلى في هذه العملية.

العلاج 2.Micro الطب الصيني :

هذا العلاج له آثار توسيع الأوعية الدموية ، ومكافحة الالتهابات، منع تخثر الدم و المصفوفة خارج الخلية المهينة. الدقيقة الطب الصيني هو العلاج الخارجي ، ويمكن نقلها المكونات في المنطقة المريضة مباشرة ، حتى يتمكنوا من العمل على نحو أكثر فعالية .

هذا العلاج يمكن أن تعزز السائل كيسة ل تمتصه الأوعية الدموية في جدار الكيس ، الذي يتحقق من خلال زيادة فرق الضغط بين الكيس الكلى والأوعية الدموية . و تحت تأثير الطب الصيني ، والخراجات الكلى يمكن تقلصت تدريجيا.

الى جانب ذلك، يمكن لهذا آثار هذا العلاج يساعد على جعل ظرف داخلي أفضل في الكلى ، والتي يمكن أن يكون عونا كبيرا لإصلاح هيكل الكلى. و بعد تنظيم الطب الصيني ، فمن الممكن لتحسين وظائف الكلى المريض بشكل واضح.



في الواقع، هناك يمكن اتخاذ العديد من التدابير الأخرى في المنزل لمرضى PKD ، وأنها هي أيضا مفيدة جدا ل تقلص الكيس الكلى. في النهاية، إذا كان لديك مشكلة في التعامل مع أمراض الكلى ، يمكنك ترك لنا رسالة ، ونحن سنبذل ما في وسعنا لمساعدتك.

没有评论:

发表评论