2014年2月3日星期一

يمكنني أكل السردين مع التهاب الكلية الذئبة

للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة، ويمكن اتباع نظام غذائي متوازن يساعد على تأخير انها تطور إلى حد كبير، في حين، والأكل بشكل خاطئ قد يسبب الضرر للكلى ونقل المرضى الكثير من الإزعاج. كذلك، يمكن للناس مع التهاب الكلية الذئبة يأكل السردين؟

نظرا لانها طعم لذيذ، ويتمتع السردين كثير من الناس في جميع أنحاء العالم. الى جانب ذلك، فإنها يمكن أن توفر أيضا الكثير من الفوائد لصحة المرضى.

وفقا للاحصاءات، السردين 100G تحتوي على الكالسيوم 184 ملغ، والدهون 1.1 غرام، البروتين 19.8 غرام، الكوليسترول 158 ملغ، الخ

الوقاية من الأمراض القلبية الوعائية

السردين هي مصادر جيدة للأحماض أوميغا 3 الدهنية، EPA و DHA. ويمكن لهذه الأحماض تساعد على خفض مستوى الكوليسترول في الدم وخفض ضغط الدم. في هذه الطريقة، من خطر أمراض القلب والشرايين تقديم فضلا عن عدم انتظام ضربات القلب يمكن تخفيضها في التهاب الكلية الذئبة.

إبقاء العظام صحية

يتم تحميل السردين في فيتامين (د)، الذي يشجع الجسم على امتصاص الكالسيوم من الأطعمة التي نتناولها. وفي الوقت نفسه، فهي أيضا غنية في الفوسفور والمعدنية التي تقوي العظام. في مثل هذه الطريقة، هم أقل عرضة لتجربة أمراض العظام، مثل الكسور وهشاشة العظام المرضى.

الى جانب ذلك، يمكن أن الأحماض الدهنية أوميغا 3 في السردين أيضا تساعد على تقليل الالتهاب وتبطئ من تطور مرض الذئبة بشكل فعال.

ما سبق هي الفوائد الرئيسية من السردين لمرضى التهاب الكلية الذئبة. ولكن تذكر يجب ابتلاع لا يكون كثيرا. المشورة الشخصية أريد؟ لدينا خدمة مجانية على الانترنت هو لأنك هنا.


حتى لو كانت مفيدة جدا، وظائف لا تزال محدودة. في مستشفى هواشيا أمراض الكلى، يوصي الخبراء المرضى على اتباع نظام غذائي علمي التهاب الكلية الذئبة: الأطعمة للأكل وتجنب. في الوقت نفسه، أخذ علاجات فعالة

没有评论:

发表评论