2014年2月3日星期一

كيفية منع الفشل الكلوي مع إعتلال الكلى ايغا

ووفقا للبحث ، فإن حوالي 25 ٪ إلى 30 ٪ من حالات اعتلال الكلية ايغا تتطور إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف. حسنا، ماذا يمكن للمريض القيام به ل منع هذا من الحدوث ؟

ايغا إعتلال الكلى ( مرض بيرغر ) هو اضطراب المناعة الذاتية التي تتميز ترسب المركبات المناعية في منطقة مسراق الكبيبة . ثم رد فعل للالتهابات سوف تسبب ضررا على أنسجة الكلى في مكان قريب ، من دون سيطرة فعالة ، سيتم زيادة إمكانية التقدم إلى الفشل الكلوي.

في هذه الحالة ، غسيل الكلى أو زرع الكلى قد اقترح من قبل الأطباء لاستمرار الحياة. ومع ذلك، هناك دائما بعض الآثار السلبية وأنه من الصعب العثور على الكلى سليمة. لحسن الحظ ، لقد جلبت كلى من ذوي الخبرة لدينا في مستشفى الأمراض الكلى هواشيا المرضى الذين يعانون من الأمل :

1 . الرقابة الفعالة من الأعراض المحتملة . خلال الدورة، وسوف المرضى تقديم عدد من الأعراض مثل ارتفاع ضغط الدم، و بروتينية ، والدم في البول وهلم جرا. إذا تركت دون ضابط أو تسيطر على نحو رديء، و تلف الكلى تكون أكثر خطورة.

2 . إزالة المركبات المناعية وتحسين وظائف الكلى . من محتويات أعلاه ، يمكننا الحصول على الاستنتاج بأن رد فعل للالتهابات هي السبب المباشر في ضعف الكلى. مرة واحدة تتم إزالة المركبات المناعية ، ويمكن أن يمنع زيادة تلف الكلى . هنا ، وتقنية تنقية الدم يمكن استخدامها ل تحقيق هذا الهدف. مثل ، تبادل البلازما ، ترشيح الدم ، الخ للحصول على المشورة الشخصية، ورحب لك الدردشة مع شركائنا طبيب لايف!

في السريرية ، ويمكن اعتماد العلاج ضغط الساخنة لإصلاح الخلايا التالفة الكلوي و تحسين وظائف الكلى . و هذا الهدف لا يمكن أن يتحقق عن طريق توسيع الأوعية الدموية ، ومكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم وتوفير nutritions للكلى . ( أريد الحصول على قائمة العشبية ؟ يمكنك الكتابة لنا أولا التقرير التشخيصي ل kidneyfight@hotmail.com )

3 . يكون في حالة تأهب للعوامل المحفزة . عندما يتعلق الأمر البرد ، والعدوى ، والنزيف ، وغيرها، و هذا الاضطراب قد الانتكاس بسهولة.

الى جانب ذلك، كما انها تحتاج الى ركلة قبالة العادات المعيشية السيئة ووضع الثقة في قهر الفوضى. على سبيل المثال ، والابتعاد عن الكحول ومنتجات التبغ و اتخاذ بعض التمارين المعتدلة بانتظام.



الأساليب المذكورة أعلاه تلعب دورا هاما في الوقاية من الفشل الكلوي مع إعتلال الكلى ايغا ، أي شيء غير واضح ، يرجى ترك لنا رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论