2014年2月24日星期一

مرض تكيس الكلى المرحلة 4 متوسط ​​العمر المتوقع

مرض الكلى المتعدد الكيسات ( PKD ) هو مرض الكلى شيوعا و شديدة، وسوف الخراجات في الكلى المريض تنمو تدريجيا ، والتي سوف تضر وظائف الكلى المريض في هذه العملية ، و PKD هو السبب وما الذي يمكن أن يسبب الفشل الكلوي. 

المرحلة 4 PKD يعني تلف وظائف الكلى المرضى بالفعل بشدة ، والمرضى سيكون لها العديد من الأعراض وضوحا في هذه المرحلة. في حين أن معظم المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 PKD قد يكون هذا القلق : ما هو متوسط ​​العمر المتوقع لل مرحلة 4 ؟ 

PKD هو مرض الكلى التدريجي ، لكنه يتقدم ببطء . سوف PKD مهاجمة الجسم المريض بداية من له ولد ، ولكن معظم المرضى ليس لديهم أي أعراض حتى منتصف العمر له . 

بينما المرحلة 4 PKD يعني قد تعرض للتلف وظائف الكلى المريض الواضح ، لكنها قد لا تزال بحاجة إلى وقت طويل لل مريض أن يكون الفشل الكلوي. في الواقع، تم الإبلاغ عن أن حوالي نصف المرضى قد يكون الفشل الكلوي عندما يكونون في سن ال 60 ، و سوف تكون هذه النسبة 60 ٪ عند المريض في 70 . 

للمرضى الذين يعانون من المرحلة 4 PKD ، فإنه قد تحتاج من 5 إلى 10 سنوات أخرى بالنسبة لهم مرحلة 5 PKD . ولكن إذا كان المريض لا يمكن أن يقبل العلاج المناسب و الرعاية التمريضية المناسبة ، سوف تكون طويلة هذه الفترة أطول. 

و المرضى الذين يعانون من المرحلة 5 أمراض الكلى، و سيكون لديهم فشل كلوي ، و أنها سوف تحتاج لغسيل الكلى أو زرع الكلى لإطالة حياته. في الواقع ، فإنه من الشائع أن غسيل الكلى المرضى يمكن أن تضمن أن يعيش أكثر من خمس سنوات مع العلاج و الرعاية المناسبة. 

وبالتالي ، للمرضى الذين يعانون من المرحلة 4 PKD ، على الرغم من مرضهم شديد للغاية و ظيفة الكلى الخاصة بهم منخفضة جدا، و أنها لا ينبغي أن نفقد الأمل ، وأنه من الممكن له أن يعيش لفترة أطول و حياة سعيدة .

没有评论:

发表评论