2014年2月24日星期一

والجامع الحبوب جيدة للأكل مع الكلى الكيس

ويشرف مكاسب كله كخيار القلبية ل شخص سليم . غير أنها لا تزال جيدة لمرضى الخراجات الكلى للأكل الحبوب الكاملة . يمكن أن يحدث الكلى الكيس في أي عمر وخاصة في كبار السن ، لذلك كانت مطلوبة لمتابعة خطة نظام غذائي صارم . ما إذا كان المرضى كيسة الكلوي يمكن تناول الحبوب الكاملة أو لا. ونحن سوف نعطيه الجواب أدناه.

في حياتنا اليومية ، وثلاثة أنواع من الحبوب بما في ذلك شائعة الحبوب الكاملة ، الحبوب المكررة و الحبوب المخصب. من بين هذه الأنواع الثلاثة ، والحبوب الكاملة هي أكثر ملاءمة لتظهر في نظامنا الغذائي . ل كيسات الكلى المرضى ، هم أكثر عرضة لتطوير بعض المشاكل الأخرى مثل البول في الدم ، والتهابات المسالك البولية، وما إلى ذلك من هذه النقطة، الحبوب الكاملة الواقع يمكن أن تفعل شيئا لهؤلاء المرضى.

أولا ، كان لدينا معرفة أفضل الحبوب الكاملة ، مقارنة مع أنواع أخرى من الحبوب ، هي مصدر كبير من الكربوهيدرات المعقدة ، والمعادن و الفيتامينات الأساسية . أيضا ، فهي منخفضة في الدهون. كل هذه nutritions جعل الحبوب الكاملة لها الفوائد التالية .

- تساعد على تنظيم ضغط الدم

- منع التفاعلات الالتهابية والتهابات

- الحفاظ على وزن صحي

- مراقبة و منع مرض السكري

- تقليل الإصابة بأمراض القلب

- تعزيز نظام المناعة

من التحليل أعلاه ، يمكننا أن نعرف الحبوب الكاملة هي جيدة بالنسبة لمعظم الخراجات الكلى. ومع ذلك ، إذا كان المرضى يعانون من اضطرابات الجهاز الهضمي، وهم قد يحتاجون إلى السيطرة على كمية من الحبوب الكاملة ل محتواه العالي من الألياف الخام . بالإضافة إلى الحبوب الكاملة ، ينبغي أن المرضى كيسة الكلوي إيلاء درجة عالية من الانتباه إلى كل المواد الغذائية في وجباتهم . المتطلبات الغذائية العامة هي كما يلي :

- اتبع نظام غذائي قليل الملح

- السيطرة على كمية من البروتين

- شرب ما يكفي من عصير التوت البري و الماء



- خذ في المبلغ الصحيح من البوتاسيوم والفوسفور

没有评论:

发表评论