2014年2月11日星期二

يمكن PKD المرضى أكل الموز

ومن المسلم به عموما أن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات يجب اتباع نظام غذائي صحي. ثم ، يمكن للمرضى تناول الموز PKD ؟ 

باعتباره فاكهة لذيذة ، وأحب الموز لغالبية الناس . عموما ، يتم تلخيص بعض الفوائد على النحو التالي : 

★ الحد من ارتفاع ضغط الدم 

ارتفاع ضغط الدم هو عرض من أعراض شائعة في المرضى الذين يعانون أمراض الكلى ، و الناس مع PKD ليست استثناء. إذا لم تسيطر عليها بشكل جيد ، وستتفاقم ضعف الكلى. ووفقا للبحث ، و البوتاسيوم الموجودة في هذه الفاكهة يمكن أن تساعد في إفراز الصوديوم اضافية ، وبهذه الطريقة ، يمكن maneged ارتفاع ضغط الدم إلى درجة معينة . بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أن يساعد أيضا في حماية ضد النوبات القلبية والسكتة الدماغية. 

يمكن PKD المرضى أكل الموز دفعة ★ الجهاز المناعي 

مماثلة ل غيرها من الفواكه ، ويعتبر الموز مصدر جيد لل فيتامين C. عادة، الموز واحد يحتوي على حوالي 10 ملغ فيتامين C ، وهو مفيد لنظام المناعة . 

★ تخفيف من وطأة فقر الدم 

في مرحلة متقدمة من PKD ، والناس قد تشعر بالتعب بسهولة ، وهو الأداء الرئيسية ل فقر الدم. الموز مصدر جيد من الحديد، كما يقوم تناول الطعام لهم في الاعتدال تساعد على انتاج كمية معينة من خلايا الدم الحمراء. وبالتالي ، يمكن أن يعفى فقر الدم. 

حتى لو كان هذا ثمرة له فوائد أعلاه، ينبغي أن المرضى PKD لا أكله دون قيود. ما إذا كان يمكن أكله أو لا تقررها حالة المرض . على سبيل المثال، ما إذا كان ينبغي تجنبها المختبر اختبار مستوى المعرض البوتاسيوم عالية ، والموز ، و ابتلاع المفرط من البوتاسيوم قد يحرض عدم انتظام ضربات القلب أو فشل القلب، التي هي ضارة للأشخاص الذين يعانون من هذا الاضطراب . اريد الحصول على اقتراح فردي ؟ الرجاء ارسال لنا بك kidneyfight@hotmail.com تقرير الاختبار على الفور. 

بعد التحليل الوارد أعلاه، نحن اجد كنت قد شكلت فكرة عامة عن الموز و مرض الكلى المتعدد الكيسات. ومع ذلك ، مع العلم هذه الفاكهة وحده لا يكفي ، لمزيد من المعلومات ، يرجى النقر هنا لتجنب الأطعمة و أكل ل دليل المفاتيح العامة . أطيب التمنيات!

没有评论:

发表评论