2014年2月25日星期二

هل هناك علاج لانكماش الكلى

في معظم الأحيان ، وانكماش الكلى هو مؤشر واحد من القصور الكلوي أو حتى الفشل الكلوي. في هذه الحالة ، يمكن أن تقلص الكلى تؤثر على نوعية حياة المرضى بشكل كبير . لتحسين نوعية حياتهم ، وجميعهم يجب أن تريد أن تعرف : هل هناك علاج ل انكماش الكلى.

الجواب قد تجعلك بخيبة أمل ، لأن انكماش الكلى لا شفي تماما . ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض الطرق التي يمكن أن تجعل الكلى وقف تقلص واستعادة الكلى المريضة إلى حد ما. والمفتاح هو لإصلاح الخلايا التالفة في الكلى والسيطرة حالة المرض المرضى بنشاط.

وفقا ل هذا الشرط ، نود أن يوصي العديد من العلاجات للانكماش الكلى.

1 . الطب الصيني التقليدي

كما قدم من قبل الأطباء من الطب الصينى التقليدى ، وبعض الأدوية الصينية لديها خاصية الطبية تفعيل الدم و دفع ترميم خلايا الكلى التالفة. لذا ، يمكن لهذه الأدوية تساعد على زيادة تدفق الدم وتوسيع الأوعية الدموية. ثم ، يمكن خلايا الكلى التالفة تصبح جديدة وعلى قيد الحياة مرة أخرى. يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت لمعرفة ما هي الأدوية مفيدة لك.

2 . واضح العلاج تلوث الدم

ومن المعروف أيضا باسم العلاج تلوث الدم. ويستند نظرية هذا العلاج على صلة وثيقة بين الكلى والدم. إلا إذا تم تطهير الدم تماما يمكن الكلى الحصول على بيئة جيدة للحصول على الانتعاش. وبالتالي ، فإن الخطوات الأولى والثانية من هذا العلاج هو لتطبيع الدورة الدموية من خلال إزالة الفضلات من الدم و المكمل التغذية الأساسية في الدم.

3 . العلاج ضغط الساخنة



ذلك هو اختصار ل الصغرى، الطب الصيني الساخن ضغط العلاج . في جسمنا ، وهناك واحدة تسمى نقاط الوخز المهم Shenshu هي المسؤولة عن الكلى حالته الصحية . الأطباء من الطب الصينى التقليدى يصف الدواء الصحيح لمرضاهم . ثم ، و حطمت هذه الأدوية ناعما و ضعت في حقيبتين الساخنة، و يتم وضع هذه الحقائب في المرضى Shenshu نقاط الوخز . لذلك، المكونات الفعالة من هذه الأدوية تؤدي عملها مباشرة. ثم والكلى تقلصت يمكن توسيعها تدريجيا.

没有评论:

发表评论