2014年2月5日星期三

تورم در PKD: علل و درمان

يمكن أن يكون من أعراض تورم شيوعا في الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى و المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات ليست استثناء. اليوم ، ونحن هنا لتقديم الأسباب والعلاجات.

وبصفة عامة ، قد تحدث وذمة حول الجفون ، وجوه واليدين أو الكاحلين. في حالة معينة، فإنه سوف تنتشر إلى أعضاء أخرى ، مثل والرئة و الدماغ ، والتي قد تهدد حياة المرضى .

أسباب تورم في دليل المفاتيح العامة

1 . احتباس الماء الصوديوم في حالة الحق ، يمكن إزالة السوائل الزائدة والملح من الدم عن طريق الكلى الصحية. ومع ذلك ، في هذا الاضطراب وراثي ، فإن الكليتين أصيب تفشل في العمل بشكل طبيعي . ونتيجة لهذا ، فإن هذه المواد تتراكم في الجسم ، مما يؤدي إلى وذمة .

2 . فقدان البروتين في البول نظرا ل الخراجات الموسع، وحدات ترشيح اسمه الكبيبات يمكن أن تتلف بسهولة. بمجرد أن يحدث ، و المواد المفيدة مثل البروتينات تتسرب إلى البول. في هذه الحالة ، سيتم تخفيض الغروانية البلازما الضغط الاسموزي ، ويمكن أن كميات كبيرة من المياه تتخلل إلى الفضاء الخلالي ، مما تسبب في ذمة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعوامل مثل ارتفاع ضغط الدم ، والآثار الجانبية ل بعض الأدوية ، وما إلى ذلك أيضا أن تؤدي إلى هذه الظاهرة.

كيفية تخفيف تورم في أمراض الكلى المتعدد الكيسات ؟

اتباع نظام غذائي قليل الملح ومنخفضة البروتين نظام غذائي للتخفيف من هذه الأعراض في النظام الغذائي، و ينبغي أن المرضى الإقلال من تناول الملح و البروتين تبعا لذلك. للحصول على المشورة الشخصية ، واقترح ل ايف فوق الاتصال في الزاوية العلوية اليمنى على الفور.

استخدام إدرار البول في معظم الحالات ، ومدرات البول يمكن استخدامها ل زيادة كمية البول وتفرز النفايات ، حتى لو كان تأثير واضح، يمكن أن الأدوية وحدها لا علاج هذه الأعراض بشكل جذري.

العلاج ضغط الساخنة بصراحة ، يمكن لهذا العلاج الذي تم إنشاؤه حديثا تساعد على تقليص الخراجات الموسع و تعزيز وظيفة الكلى. من خلال تحقيق أهداف العلاج المذكورة أعلاه ، وهذا الانزعاج يمكن القضاء عليها من السبب الكامن وراء . إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى ارسال بريد الكتروني الى : kidneyfight@hotmail.com على الفور.

الى جانب ذلك، إذا لزم الأمر ، ينبغي أن يعاني أيضا شرب كميات أقل من المياه .

محتويات أعلاه هي بشكل رئيسي على تورم في دليل المفاتيح العامة ، أي شيء غير واضح 
، يرجى ترك لنا رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论