2014年2月15日星期六

لماذا متلازمة الكلوية المرضى يشعرون الغثيان والقيء

الأشخاص الذين يعانون من متلازمة الكلوية قد يعانون من الغثيان والقيء ، حسنا، هل تعرف الأسباب المحتملة ؟ هنا ، في هذا النص ، وسوف نتحدث عن هذه المشكلة مفصلة :

لماذا متلازمة الكلوية المرضى يشعرون الغثيان و القيء ما هي الأسباب المحتملة ؟

1 . فقدان البروتين

في المتلازمة الكلوية ، والأوعية الدموية الصغيرة ( الكبيبات ) في الكلى تصبح سميكة ، ونتيجة لذلك، فإن كميات كبيرة من المواد المفيدة بما في ذلك البروتين تسرب في البول ، مما يؤدي إلى نقص بروتينات الدم . في هذه الحالة، يمكن أن تورم تؤثر على الذراعين والساقين ولكن أيضا الجهاز الهضمي ليس فقط . دون رقابة فعالة ، و الاضطرابات الوظيفية لل جهاز الهضمي تظهر. وغالبا ما واضح إلى الغثيان و القيء.

2 . الحماض الأيضي

بسبب الأضرار التي لحقت الكبيبي، يمكن أن الكلى لا تعمل بشكل كاف و سوف المزيد والمزيد من الفضلات والسموم ، وغيرها تتراكم في الدم. مثل الكرياتينين واليوريا النيتروجين ، وحمض اليوريك، و الفينول ، وغيرها، و هذه المواد السامة داخل في الدم يمكن أن تحفز الجهاز الهضمي وتؤدي إلى الغثيان والقيء.

3 . آثار اليورياز

في مرحلة متقدمة من هذا الاضطراب ، يمكن أن التغيرات في استقلاب المواد تحفيز حياة البكتيريا في الجهاز الهضمي ينتج مادة اسمه اليورياز ، التي يمكن أن تجعل البول عزم في الأمونيا. و يمكن هذه المادة تحدث تهيجا في الجهاز الهضمي وتؤدي إلى الغثيان والقيء وفقدان الشهية، و قرحة نزيف وهلم جرا.

حيث أن هذه المضايقات اثنين سوف تؤثر على نوعية حياة المرضى إلى حد كبير ، فمن الضروري اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن .

من محتويات أعلاه، يمكننا أن أدرك أن أسباب هذه المشاكل المختلفة. وبالتالي ، فمن المهم أن تفعل بعض الاختبارات لمعرفة السبب المحدد ، على سبيل المثال ، فحص الدم ، فحص البول والكلى اختبار وظيفة ، الخ بالاضافة الى ذلك ، ونحن نقدم أيضا المرضى الذين يعانون من بعض اختبارات خاصة . إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى ترك لنا رسالة kidneyfight@hotmail.com .




بالإضافة إلى ذلك، يمكن علاج ضغط الساخنة أيضا أن يكون خيارا جيدا ، لأنها يمكن أن تساعد في استعادة وظيفة الكلى بشكل جذري. لمزيد من المعلومات التفصيلية، ورحب لك الدردشة 
مع شركائنا لايف طبيب على الفور.

没有评论:

发表评论