2014年2月2日星期日

العلاجات لالثنائية الكلوي الخراجات

الكيسات الكلوية الثنائية، تشير إلى جيوب مملوءة بسائل على كل من الكليتين. إذا تركت وحدها، وسوف تتطور إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف. وبالتالي، يجب أن تدفع العلاجات لفي أقرب وقت ممكن.

عادة، الخراجات هي أعراض. ومع ذلك، مع توسيع مستمر من الخراجات، هم أكثر احتمالا للتعرض لأعراض مثل آلام الظهر، آلام في البطن، بيلة دموية، والبروتين في البول، الخ المرضى

في مستشفى هواشيا أمراض الكلى، وخلص كلى ذوي الخبرة لدينا وسائل الانتصاف التالية: 


تطلع ثقب والمصلب العلاج 


في السريرية، والطموح ثقب والمصلب العلاج هو الأسلوب الأكثر استخداما. بتوجيه من الموجات فوق الصوتية، وسوف يتم إدخال إبرة طويلة مليئة الكحول عن طريق الجلد. بهذه الطريقة، يمكن الخراجات تقلصت أو تتصلب. لسوء الحظ، سيكون هناك بعض الآثار السلبية، والشرط قد الانتكاس بسهولة. 


العلاج ضغط الساخنة 


هذا العلاج هو مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا الحديثة. خلال الدورة، سيتم وضع اثنين من أكياس مليئة فائقة تجد طحن الأعشاب حول تطور، بعد ذلك، مع مساعدة من أجهزة التناضح، يمكن أن المواد الغذائية من الأعشاب تؤثر على آفة الكلى مباشرة.

عن طريق زيادة نفاذية جدار الكيسي، وتغيير الفرق الضغط الداخلي، الخارجي، وتحسين الدورة الدموية وتوريد المواد الفعالة لضعاف الكلى، والخراجات يمكن تقلصت على نحو فعال.

الى جانب ذلك، فإنه هو مريح ومريحة وغير مؤلمة. ويوصف كل صيغة العشبية على حالة معينة. إذا كنت تريد أن تعرف عن ذلك، يرجى الكتابة أولا تقرير اختبار لkidneyfight@hotmail.com. وسوف تحصل على إجابة بالارتياح في غضون 48 ساعة. 


اتباع نظام غذائي متوازن

باستثناء العلاجات المذكورة أعلاه، ينبغي أن المرضى أيضا اتباع نظام غذائي علمي. على سبيل المثال، والابتعاد عن الأطعمة الغنية بالتوابل، الأغذية البحرية، والكحول، والشوكولاته، وغيرها، حيث أن هذه الأطعمة قد يحفز نمو الخراجات.

إذا كنت يحدث ليكون الشخص مع الكيسات الكلوية ثنائية، ونحن لا اجد يمكن لهذه العلاجات أن تكون مفيدة. لمزيد من المعلومات، يرجى النقر على لايف الاتصال أو ترك لنا رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论