2014年2月24日星期一

فشل الكلى في كبار السن: ما هو أفضل علاج

ويشكو عدد كبير من البالغين الأكبر ل فشل الكلى ، وأنها قلقون من أنهم قد يموتون من مشكلة في الكلى الخاصة بهم. لإطالة العمر المتوقع وتحسين نوعية حياتهم ، ومعظمهم من يتوقون إلى معرفة أفضل علاج لل فشل الكلى .

أولا ، دعونا معرفة حالة غير طبيعية في الكلى المسنين.

كما نعلم، وتتراوح أعمار ما يقرب من جميع أجهزتنا تدريجيا مع الزيادة في عصرنا ، لذلك لدينا الكلى . هذا هو السبب في أن معدل الترشيح الكبيبي ( GFR ) هو أقل و مستوى الكرياتينين هو أعلى عند البالغين الأكبر من الشباب. في ضوء ذلك، قد يسبب شرطين الكليتين بالفشل .

- العمر : إذا كان مستوى وظيفة الكلى مسنين " لا يزال أعلى من 60 ٪ ، فإنه يشير إلى حالة الكلى بهم أمر طبيعي وتراجع مستوى وظائف الكلى هو ظاهرة طبيعية واحدة .

- أمراض الكلى : أمراض الكلى المختلفة هي سبب شائع آخر من الكليتين بالفشل . إذا قضيتك هو في اتفاق مع هذا الشرط ، يجب إيلاء الاهتمام للغاية. هذا هو لأنه إذا تركت وحدها في هذه الحالة ، وأمراض الكلى قد تقدم إلى الفشل الكلوي بسرعة.

ثانيا، معرفة أفضل علاج لل فشل الكلى .

مختلفة من الشباب ، ومعظم كبار السن لا تريد أن تتحمل خطط العلاج مؤلمة أو المطلوبة بدقة . إذا فشل الكليتين تماما، قد يكون مريضا لبدء الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. لمنع هذا ، هناك حاجة إلى بعض العلاجات الطبيعية لحماية كلاهم .

إذا كان مستوى وظائف الكلى لهم لا يزال أعلى من 60 ٪ ، والشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو للتحقق من أجسامهم بانتظام و اتباع نظام غذائي و تطوير نمط حياة صحي الخطة . إذا لم يكن كذلك، ينبغي اتخاذ بعض العلاجات الطبية . هنا ، نود أن نوصي الساخن العلاج ضغط.



من خلال زيادة القدرة العلاجية الذاتية ، من الخلايا الكامنة الكلى ، وزيادة تدفق الدم إلى الكلى و الدورة الدموية تطبيع ، وهوت العلاج ضغط كعلاج طبيعي واحد بل يمكن أن تساعد على حماية الكلى من الفشل بشكل مستمر. الى جانب ذلك، يمكن أن العديد من العلاجات الأخرى يساعد أيضا في علاج الفشل الكلوي المزمن. إذا كنت ترغب ، يمكنك الاتصال بالطبيب مباشرة على الانترنت لمعرفة أي علاج مفيد بالنسبة لك لحماية الكليتين.

没有评论:

发表评论