2014年2月16日星期日

كيفية الحد من البروتين في البول مع إعتلال الكلى السكري

وغالبا ما يتم الكشف عن المرضى إعتلال الكلى السكري مع البروتين في البول ، من دون العلاج في الوقت المناسب والسليم ، و تلف الكلى يكون أكثر شدة . ثم ، ما هي علاجات فعالة يمكن اعتمادها ؟

كذلك إدارة مستوى السكر في الدم

لإبطاء تطور اعتلال الكلية السكري والحد من بروتينية ، يجب أن تكون الخطوة الأولى السيطرة بشكل جيد من السكر في الدم. و غالبا ما يتم استخدام الأدوية مثل Gliguidone .

كذلك التحكم في ضغط الدم

خلال علاج بروتينية ، كما أنها مهمة لتحقيق ضغط الدم تحت السيطرة. أما بالنسبة لل أدوية الخافضة لضغط الدم ، وعادة ما يصف الأطباء المرضى الذين يعانون من مثبطات ACE ، المجالس ، الخ تحت ظروف معينة ، قد تكون هناك حاجة مدرات البول .

اتباع نظام غذائي منخفض البروتين

للسيطرة على حالة جيدة واتباع نظام غذائي منخفض البروتين له أهمية كبيرة . عموما ، يمكن التحكم في كمية داخل 0.6-0.8g/kg/d . وفي الوقت نفسه، يحتاج المرضى أيضا لتوريد بعض الأحماض الأمينية الأساسية. اريد الحصول على المشورة الفردية ؟ سيكون لدينا خدمة الانترنت تكون دائما هنا من أجلك .

العلاج ضغط الساخنة

ل خفض أو القضاء على البروتين في البول ، وينبغي أن تهدف جوهر العلاج في استعادة وظائف الكلى من السبب الكامن وراء . وهذا هو السبب الرئيسي لماذا ينصح العلاج ضغط الساخنة .

مقارنة مع الستيرويدات القشرية أو الأدوية المثبطة للمناعة ، ويتم اختيار الأعشاب من هذا العلاج كل من الطبيعة ، لذلك المرضى لا داعي للقلق بشأن الآثار الجانبية .

بالإضافة إلى ذلك، مع مساعدة من جهاز التناضح ، هذه الأعشاب يمكن استيعابها بالكامل من قبل آفة الكلى. بعد حوالي 7 إلى 49 يوما العلاج المنتظم ، ويمكن تعزيز وظيفة الكلى في نهاية المطاف. بمجرد أن تتم تسوية القضية الجذرية، يمكن أن يعامل البروتين في البول بشكل فعال. إذا كان لديك مصلحة في هذا ، يرجى مراسلتنا تقرير الاختبار ل kidneyfight@hotmail.com مباشرة.



في الحياة اليومية، و يحتاج المرضى أيضا لتطوير نمط حياة صحي. مثل ، تأخذ الأنشطة البدنية المعتدلة بانتظام ، والإقلاع عن التدخين و الشرب ، والحصول على النوم الكافي وهلم جرا.

没有评论:

发表评论