2014年2月8日星期六

كيفية تخفيف الصداع في مرضى التهاب الكلية المزمن

الأشخاص الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن قد يعانون من الصداع. لأن هذا سوف يؤثر على نوعية الأعراض الحياة المرضى إلى حد كبير ، فمن المهم أن تتخذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن .

بصفة عامة، و صداع في التهاب الكلية المزمن لديه علاقة وثيقة مع العوامل التالية :

ارتفاع ضغط الدم و التهاب الكلية المزمن ، ويرجع ذلك إلى ضعف في الكلى ، سيتم زيادة إفراز الرينين (المسؤولة عن ضبط ضغط الدم ) ، وبهذه الطريقة ، يمكن أن يحدث ارتفاع ضغط الدم بسهولة. إذا تسيطر الفقراء ، وهذا يؤدي إلى عدم الراحة والصداع، و الدوخة ، وهلم جرا .

الاضطرابات الأيضية مع تطور هذا المرض والكلى لا يمكن أن تعمل على نحو ملائم . في هذه الحالة ، سوف تظهر الاضطرابات الأيضية . و أظهرت الدراسة أن هذا سوف يسبب الضرر للنظام العصبي المركزي و يؤدي إلى الصداع.

الى جانب ذلك، يجب عدم إهمال العوامل النفسية. تعاني من هذا المرض ، والمرضى قد تشعر بالاكتئاب أو القلق .

كيفية تخفيف الصداع في مرضى التهاب الكلية المزمن ؟

كذلك إدارة ارتفاع ضغط الدم عموما، بما في ذلك العقاقير مثبطات ACE ، المجالس ، مدرات البول ، حاصرات بيتا ، وما يمكن أن تستخدم لخفض ارتفاع ضغط الدم. وفي الوقت نفسه، ينبغي أن تدار ضغط الدم داخل أو أدناه 130/80mm زئبق.

مسكنات الألم عندما يكون هناك صداع مستمر، يمكن اعتماد بعض المسكنات للتخفيف من حدة هذه الأعراض بسرعة. ولكن تذكر أنه من الضروري أن تتعاون بنشاط مع الأطباء ، و بعض الأدوية قد تؤدي إلى تفاقم الفشل الكلوي . أريد أن أعرف أكثر من ذلك؟ يرجى استشارة طبيب لدينا لايف مباشرة!

الوخز بالإبر عن طريق إدخال إبرة في الجلد، و يمكن أن تساعد على تحفيز الجسم لإفراز الاندورفين ، والتي يمكن أن تساعد على التخفيف من الصداع بشكل فعال.



العلاج ضغط الساخنة للقضاء على هذا الانزعاج بشكل جذري ، يجب أن جوهر العلاج التركيز على استعادة وظائف الكلى ، و هذا العلاج الطبيعي هو مجرد مثل هذا خيارا جيدا. لمزيد من المعلومات ، ورحب بكم في البريد الالكتروني ل kidneyfight@hotmail.com . بعد تحليل دقيق ، وسوف تحصل على إجابة بالارتياح في غضون 48 ساعة.

没有评论:

发表评论