2014年2月7日星期五

يمكنني أكل العنب إذا كان لدي مرض الكلى المزمن

عموما ، واقترح أشخاص الذين يعانون من مرض الكلى المزمن ( كد ) لاتباع نظام غذائي صارم . كذلك ، فإنها يمكن أن تأكل العنب ؟

باعتبارها واحدة من ثمار الأكثر شعبية في العالم ، كما تعتبر العنب مصادر جيدة من فيتامين A، C ، B6 وحمض الفوليك والمعادن الضرورية الأخرى مثل البوتاسيوم والكالسيوم والحديد و الفوسفور ، المغنيسيوم ، الخ


نظرا لانها نسبة عالية من المغذيات ، هذه الفاكهة تلعب دورا هاما في ضمان حياة صحية. و خلص الفوائد الصحية على النحو التالي :

الوقاية من أمراض القلب دراسة تظهر أن العنب يمكن أن يساعد في منع الجلطات الدموية بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن المواد المضادة للاكسدة في هذه الفاكهة تساعد على منع أكسدة LDL مستوى الكوليسترول ، وهو المساهم الرئيسي لمختلف الأمراض التاجية.

تخفيف التعب في مرحلة متقدمة من كد ، ويرجع ذلك إلى فقدان وظائف الكلى، ويمكن أن تحدث أعراض مثل التعب بسهولة. في هذه الحالة ، وتناول العنب أو شرب عصير العنب الأبيض يمكن أن تساعد على الحفاظ على مستويات الحديد والمعادن متوازنة في الجسم.


مفيد ل اضطرابات في الكلى العنب يمكن أن تقلل من حموضة حمض اليوريك بشكل فعال ، وبهذه الطريقة ، يمكن أن تساعد على تقليل حجم العمل الكلى .

وقد أظهرت السيطرة على الكوليسترول في الدم في وقت مبكر الأبحاث أن مركب يدعى  لديه القدرة على خفض مستويات الكوليسترول في الدم.

بالإضافة إلى ذلك، العنب هي أيضا جيدة ل صحة العظام والجهاز المناعي. ومع ذلك ، حتى لو كان هذا ثمرة له فوائد أعلاه ، فإنه من الضروري التعاون مع الكلى الخاص بنشاط. أي مساعدة ؟ وسوف يكون لدينا خدمة الإنترنت مجانا هنا بالنسبة لك .

باستثناء نصائح الغذائية، لدينا خبراء في مستشفى أمراض الكلى هواشيا أيضا تزويد المرضى مع عدد من العلاجات مثل العلاج المنهجي الساخنة ضغط ، وتقنية تنقية الدم ، والعلاج حقنة شرجية ، وغيرها ل محاربة مرض الكلى المزمن، و إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى ارسال لنا تقرير الاختبار ل kidneyfight@hotmail.com ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للرد عليك في 
أقرب وقت ممكن .

没有评论:

发表评论