2014年2月6日星期四

الحمل واعتلال الكلية ايغا

الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى وعادة ما تكون قلقة بشأن الحمل ، والمرضى ايغا إعتلال الكلى ليست استثناء. هنا ، فإننا سوف نتحدث أكثر عن الحمل و اعتلال الكلية ايغا في التفاصيل :

الحمل و اعتلال الكلية ايغا IgAN هو نوع شائع من التهاب كبيبات الكلى . يمكن أن تحدث في أي عمر ، لكنه تم الكشف عادة من المراهقة إلى سن ال 40 . ووفقا للدراسة ، فهي تشكل حوالي 10 ٪ من حالات المرض الكلوي نهاية المرحلة ( و هذه قد تستمر لمدة 10 إلى 25 سنة أو أكثر ) .

بصراحة ، من خطر الحمل مرتفع نسبيا في المرضى ايغا ، لكنها ليست مستحيلة . قبل التفكير في الحمل ، فمن الضروري أن يتشاور مع أمراض الكلى أو الأطباء الآخرين بعناية. عموما ، يجب أن تكون المشورة وفقا لل حالة الفرد. والعوامل التي يمكن أن تعتبر هي درجة تلف الكلى ، و كمية البروتين في البول ، بيلة دموية ، وارتفاع ضغط الدم ونتائج الاختبارات المختلفة وهلم جرا.

هنا ، دعونا نلقي ارتفاع ضغط الدم على سبيل المثال. للمساعدة على خفض ارتفاع ضغط الدم ، وعادة ما تستخدم أدوية مثل مثبطات أو المجالس . من حيث الحمل ، وارتفاع ضغط الدم هو أكثر خطورة من هذا الاضطراب نفسه.

لدينا في مستشفى الأمراض الكلى هواشيا والخبراء في هذا المجال يوصي الذين يعانون مع الخلايا الجذعية لعلاج هذا المرض ، الذي هو مزيج مثالي من تقنية لتنقية الدم، و الطب الغربي و الطب الصيني التقليدي.


عموما ، وتتكون من ست خطوات ، ثم بمساعدة تقنية متقدمة لتنقية الدم ، ومنتجات النفايات (المواد المتوسطة الحجم و المواد الجزيئات على حد سواء ) يمكن أن تفرز من الدم على نحو فعال. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن المواد الفعالة من الأدوية تساعد على إصلاح الخلايا التالفة و علاج هذا المرض من جذوره . لمزيد من المعلومات ، يرجى البريد الالكتروني kidneyfight@hotmail.com

没有评论:

发表评论