2014年2月4日星期二

العوامل التي تؤثر على تطور الفشل الكلوي المزمن

تطور الفشل الكلوي المزمن هو لا علاقة له اضطرابات الأولية فحسب، بل أيضا عوامل معينة ، ثم ما هي؟ يتبعني لإيجاد الجواب راض .

1 . ارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم يمكن تسريع ليس فقط تطوير الفشل الكلوي ، ولكن أيضا يؤدي إلى الأضرار التي لحقت القلب والدماغ وغيرها من الأجهزة ، والتي سوف تؤثر على انها التكهن على وجه العموم.

2 . نتائج التجربة بروتينية تشير إلى أن الألبومين المفرطة، ترانسفيرين ، وغيرها في الأنابيب الكلى يمكن أن تسبب المواد الضارة و يؤدي إلى الأضرار التي لحقت كبيبات . الى جانب ذلك، فإنها يمكن أيضا أن يحفز إفراز TGF -B ، وتسريع تطوير التليف الكلوي .

3 . ارتفاع كمية البروتين نظام غذائي تناول الكثير من الأطعمة البروتين يمكن أن يؤدي ليس فقط إلى ارتفاع الترشيح و التمثيل الغذائي للدولة عالية من الكبيبات ، ولكن أيضا زيادة البروتين في البول و تفاقم الضرر من النسيج الكلوي .

4 . سوف السموم في الفشل الكلوي المزمن ، مع انخفاض وظائف الكلى ، والنفايات والسموم المختلفة تتراكم في الجسم بسهولة. و الأطروحات المواد الضارة يمكن أن يسبب مزيدا من الضرر للكلى والأنسجة والأعضاء .

5 . ترتبط عوامل أخرى مثل العوامل فقر الدم ، وسوء التغذية ، وغيرها أيضا إلى تطور CKF .

بعد فهم أساسي حول العوامل المذكورة أعلاه ، قد أشخاص الذين يعانون من هذا المرض يسألوا أنفسهم ، هل هناك بعض العلاجات الفعالة لمنع ذلك من الحدوث ؟

واتباع نظام غذائي متوازن حتى لو النظام الغذائي وحده لا يمكن علاج هذا المرض جذريا ، اتباع نظام غذائي العلمية لا تزال تساعد على تأخير تطور على نحو فعال. إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد.



تقنية تنقية الدم وهذه الطريقة يمكن أن تساعد في إفراز منتجات الأيض ، والسموم ، وغيرها من الدم على نحو فعال ، وبهذه الطريقة ، يمكن خلق بيئة مواتية الداخلية . عادة، فإنه يتكون من ستة أجزاء ، على سبيل المثال ، تبادل البلازما ، ترشيح الدم ، وهلم جرا.

没有评论:

发表评论