2014年2月5日星期三

كيفية علاج الفشل الكلوي الحاد على نحو فعال

الفشل الكلوي الحاد، ويشير إلى حالة طبية تتميز انخفاض شحذ وظائف الكلى في غضون بضع ساعات أو بضعة أيام. إذا تم علاجها في وقت مبكر، يمكن أن يكون قابلا للعكس. وفيما يلى طرق لعلاج هذا الاضطراب:

كذلك السيطرة على الاضطرابات الأولية لمنع المزيد من الضرر للكلى، من الضروري اتخاذ تدابير فعالة للسيطرة على الأمراض الأولية، مثل صدمة شديدة، والالتهابات، وخاصة بالنسبة للنقص حجم الدم، صدمة، الأنسجة نخرية وهلم جرا.

العلاج في مرحلة قلة البول في هذه المرحلة، يعاني ينبغي أن تولي اهتماما كافيا للراحة. وينبغي أن تستهدف جوهر العلاج في ضبط الخلل من السوائل، الشوارد، حمض قاعدة وتلبية الاحتياجات الغذائية للجسم، وعندما يكون هناك فرط بوتاسيوم الدم، ينبغي أن تؤخذ علاجات فعالة مثل غسيل الكلى أو الغسيل البريتوني من مرحلة مبكرة؛ الحد من كمية البروتين بدقة، ويمكن أن تدار كمية في 0.5g/kg، وفي الوقت نفسه، فإنه من الضروري أن نورد بعض الأحماض الأمينية الأساسية للحفاظ على الحرارة في 6.6 8.7MJ يوميا، وبهذه الطريقة، سوف تحلل البروتينات تكون انخفضت.

العلاج في مرحلة بوال في هذه المرحلة، ونقطة رئيسية مشابهة للمرحلة السابقة. في هذه الأثناء، ينبغي أن أيضا التحكم آزوتيمية، وخاصة بالنسبة للجفاف ونقص بوتاسيوم الدم؛ بالنسبة لأولئك تكمن في السرير، فإنها تحتاج أيضا لتجنب العدوى الرئوية والتهاب المسالك البولية. الى جانب ذلك، لا ينبغي أن تكون إدارة السوائل والحمية التي صارمة.

التدابير في مرحلة التعافي خلال هذه الفترة، والتدابير العلاجية يختلف من الأفراد للأفراد. يمكن للمرضى اتخاذ بعض التمارين بانتظام لتعزيز اللياقة البدنية لهم. بالإضافة إلى ذلك، من المهم أيضا للقيام ببعض الفحوصات الدورية وتجنب المخدرات كلى وهلم جرا.

إذا كنت تعاني من فشل كلوي حاد، ونحن لا يمكن أن اجد محتويات أعلاه تكون مفيدة. أي شكوك، ورحب لك بارسال رسالة لkidneyfight@hotmail.com أو انقر على لايف الاتصال. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论