2014年1月27日星期一

العلاج الطبيعي لFSGS والكرياتينين 4.6

س : كنت مع تشخيص FSGS ، و الدم المعرض اختبار مصل الكرياتينين 4.6، هناك العلاج الطبيعي ل تناسب حالتي المرض ؟

ج: FSGS يشير إلى الأضرار التي لحقت وحدة تصفية ( الكبيبات ) من الكليتين. هو السبب الرئيسي ل متلازمة الكلوية التي ظهرت عادة من قبل بروتينية ضخمة .

قبل تقديم العلاجات الطبيعية ل FSGS و الكرياتينين 4.6 ، فمن المهم أن تعرف عن السبب :

الكرياتينين هو نتاج انهيار النشاط العضلي . في الحالة العادية ، فإنه يمكن أن تنتج على مستوى ثابت . ومع ذلك ، في FSGS ، وذلك بسبب الأضرار التي لحقت أجزاء من الكبيبات ، والمنتجات الأيضية مثل الكرياتينين سوف تتراكم في الجسم. وبالتالي ، يحدث مستوى الكرياتينين . وفقا لمستوى GFR ، الكرياتينين 4.6 تشير إلى انخفاض معتدل وظائف الكلى . إذا تركت دون علاج، وستتفاقم الحالة. في مرحلة متقدمة ، قد تكون هناك حاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى .

العلاج الطبيعي ل FSGS و الكرياتينين 4.6

كلى في مستشفى لدينا هواشيا الكلى الأمراض يوصي الناس مع الخلايا الجذعية لعلاج FSGS و الكرياتينين 4.6.

بل هو مزيج من تقنية لتنقية الدم، و الطب الغربي و الطب الصيني التقليدي. عموما ، يتكون العلاج المنتظم من الخطوات الست، هنا ، نتحدث أولا عن إزالة المناعي. بناء على حالة المريض الفردية ، سيتم اعتماد تقنيات مختلفة بما في ذلك تبادل البلازما، و ترشيح الدم ، وغيرها ل تصريف السموم والنفايات في الدم. عن طريق اتخاذ هذه الأساليب، الكرياتينين 4.6 يمكن أن تدار على نحو فعال.

في مرحلة النهاية ، سيتم اتخاذ تدابير لحماية الخلايا والأنسجة الذاتية ضعاف . على سبيل المثال، حقن السكرية ، واستخدام الطب الصيني خاصة يدعى كانغ ماي و جي وهلم جرا.

没有评论:

发表评论