2014年1月11日星期六

يايا أبو بكر، نوع 2 من داء السكري، إعتلال الكلى السكري المرحلة 5، نيجيريا

الاسم: أبو بكر يايا

البلد: نيجيريا

العمر: 73 سنة

الجنس: ذكر

التشخيص: السكري من النوع 2 ، المرحلة 5 إعتلال الكلى السكري ، فقر الدم الكلوي ، ارتفاع ضغط الدم الكلوي

الحالة قبل العلاج

مريض من نيجيريا ، 73 سنة ، اسمه أبو بكر يايا . السبب الرئيسي لماذا جاء الى لدينا لونج هاي الكلى مستشفى الأمراض هو ارتفاع مستوى السكر في الدم لأكثر من 33 سنوات، مرتفعة مستوى الكرياتينين في مصل الدم لمدة 3 سنوات.

قبل العلاج ، وقال انه دائما تشعر بالتعب ، واحتقان الصدر ، وضيق في التنفس، و انقطاع البول لمدة 2 أشهر. و تظهر الاختبارات المعملية : BP 160/80 ملم زئبق ، شاحب الملتحمة جفن ، وتورم المعتدلة في كلا الطرفين السفليين . المعرض الدم الروتينية : خلايا الدم الحمراء 3.35 × 1012 / L، الهيموجلوبين 96g و / L ، ومستوى الكرياتينين في مصل الدم 607ummol / L، الصيام السكر في الدم 8.5 ملمول / لتر.

و الموجات فوق الصوتية دوبلر لون على الكلى تظهر أحجام الكلية اليمنى حوالي 92 × 42 × 35mm و الكلية اليسرى 99 × 49 × 40MM .

لدينا التشخيص : السكري من النوع 2 ، المرحلة 5 إعتلال الكلى السكري ، فقر الدم الكلوي ، ارتفاع ضغط الدم الكلوي ، الثنائية الكيس الكلوي ، تصلب الشرايين التاجية أمراض القلب ، السكري اعتلال الأعصاب المحيطية ( DPN )

بداية العلاج: 1 يونيو 2012

العلاج من فترة طويلة HAI أمراض الكلى مستشفى

العلاج هنا في موقعنا لونج هاي الكلى مستشفى الأمراض التركيز على خفض مستوى ضغط الدم ، ومستوى السكر في الدم ، وزيادة كمية البول ، معلقا الشرايين التاجية ، وتصحيح فقر الدم ، وضبط الكالسيوم الفوسفور عملية التمثيل الغذائي وتحسين دوران الأوعية الدقيقة مع العلاج حمام القدم والعلاج حقنة شرجية .

الحالة بعد العلاج

بعد العلاج النظامية نحو 15 يوما ، وقال انه يشعر جيدة. وأعراض مثل احتقان الصدر ، و ضيق في التنفس خفف إلى حد كبير. ما هو أكثر من ذلك ، وانه يمكن يصر على المشي لمدة 30 دقيقة كل يوم. حجم البول 24 ساعة هو 1200ml ومستقرة مستوى السكر في الدم ، والصوم السكر في الدم 4.0 ملمول / لتر ، ومستوى الكرياتين في الدم 407 ummol / L.

没有评论:

发表评论