2014年1月23日星期四

فرفرية التهاب الكلية: الأسباب والأعراض والعلاج

فرفرية التهاب الكلية هو من مضاعفات خطيرة من هينوخ شونلاين (HSP). إذا لم تسيطر عليها بشكل جيد، قد تتطور إلى الفشل الكلوي بسهولة. وبالتالي، فمن الضروري أن نعرف المزيد عن ذلك.

الأسباب

في فرفرية، عندما المواد الضارة (الفيروسات أو البكتيريا) مهاجمة الجسم، والجهاز المناعي الشاذ الافراج عن الأجسام المضادة فشلت. ترافق مع تدفق الدم، قد المركبات المناعية إيداع على الكلى، مما يؤدي إلى التهاب. في نهاية المطاف، فإن التهاب تسبب ضررا على الكبيبات.

الى جانب ذلك، ترتبط عوامل أخرى أيضا لذلك. مثل، والالتهابات، وخصوصا عدوى الجهاز التنفسي العلوي؛ بعض الأدوية والأطعمة؛ الريش الباردة أو حيوان، الخ

الأعراض

الطفح الجلدي، قد تحدث في الأطراف والوركين وأسفل البطن.

آلام المفاصل، وحوالي 1/2 ~ 2/3 المرضى سوف يعانون من آلام في الكاحل.

أعراض الجهاز الهضمي، ويمكن أن تكون المظاهر السريرية الغثيان، والتقيؤ، والإسهال، وهلم جرا.

بالإضافة إلى ذلك، أعراض بما في ذلك الدم في البول (بيلة دموية الإجمالي على حد سواء وبيلة ​​دموية مجهرية)، بروتينية، وارتفاع ضغط الدم، وتورم، والتعب، وما هي أيضا شائعة جدا.

العلاجات

العلاج الهرموني انها الطريقة المستخدمة عادة لعلاج أمراض مثل التهاب الكلية فرفرية. خلال العلاج، وسيتم اعتماد وكلاء مناعة مختلفة الامتناع الاستجابة الالتهابية. حتى لو كانت فعالية سريعة واضحة، لا تزال لم تحسم السبب الجذري. ما هو أكثر من ذلك، فإنه قد الانتكاس بسهولة.



العلاج المناعي المعروف أيضا باسم العلاج الهدف، انها مزيج من الطب الغربي والطب الصيني التقليدي وتقنية تنقية الدم. وتتكون من ست خطوات، مثل التشخيص المناعي، وإزالة المناعي، وحجب المناعي والتسامح المناعي، والتكيف المناعي والحماية المناعية.

没有评论:

发表评论