2014年1月4日星期六

كيفية تجنب الفشل الكلوي مع التهاب الكلية الذئبة

للأشخاص الذين يعانون التهاب الكلية الذئبة ، فعليهم أن يدركوا أن هذا المرض قد تتطور إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف دون رقابة . ثم هناك بعض التدابير الوقائية الفعالة ؟

كيفية تجنب الفشل الكلوي مع التهاب الكلية الذئبة

التهاب الكلية الذئبة هو مرض الثانوي الناجم عن مرض الذئبة الحمراء ، واضطراب المناعة الذاتية التي يمكن أن تؤثر على أجزاء مختلفة من الجسم ، مثل والمفاصل و الجلد والكلى و هلم جرا . إذا سيئة تسيطر ، وسوف تتطور إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف. ثم ، هناك بعض التدابير الوقائية الفعالة ؟

لحسن الحظ ، هناك العديد من وسائل القيام موجود فعالة. يرجى قراءة لمعرفة معلومات مفصلة .

واتباع نظام غذائي سليم بصراحة ، ليس هناك نظام غذائي بحيث يمكن علاج هذا المرض من السبب الكامن وراء . وحتى مع ذلك ، يمكن ل خطة النظام الغذائي لا تزال تدار بشكل جيد يساعد كثيرا. عموما ، يمكن لل مبدأ الغذائية تكون منخفضة الملح ومنخفضة البروتين ، والتوازن من البوتاسيوم و الكالسيوم و الفوسفور منخفضة ، نسبة عالية من الألياف والفواكه و الخضروات الطازجة وهلم جرا. لكن، وكما يختلف حالة المرض ، ومبدأ الغذائية محددة ينبغي أن يكون مختلفا . إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى مراسلتنا على تقرير الاختبار : kidneyfight@hotmail.com . بعد تحليل دقيق ، ونحن سوف نقدم لكم وجبة مجموعة شخصية في أقرب وقت ممكن .

الى جانب ذلك، واقترح عليهم أيضا إلى الابتعاد عن الأطعمة تحفيز ، مثل الأسماك والجمبري و سرطان البحر و هلم جرا، لأن هذه الأطعمة يمكن أن يؤدي إلى الحساسية.

العلاج التقليدي في العديد من البلدان، القشرية و الأدوية المثبطة للمناعة تستخدم عادة للسيطرة على المرض. حتى لو أنها يمكن أن تساعد منع الاستجابة الالتهابية بشكل فعال ، و المركبات المناعية لا تزال موجودة في الكلى. ما هو أكثر من ذلك ، واستخدام على المدى الطويل لهذه الأدوية قد يخفض الحصانة ، وتؤدي إلى بعض الآثار السلبية .

العلاج المناعي لتجنب الفشل الكلوي مع التهاب الكلية الذئبة ، وينبغي أن يهدف العلاج الفعال في جانبين ، واضحة بعيدا المركبات المناعية وإصلاح تلف الكلى . وبالتالي ، ينصح بشدة المناعي .

بل هو مزيج من تقنية لتنقية الدم ، والطب الصيني التقليدي و الطب الغربي . و يتكون العلاج كاملة من ستة إجراءات ، و كل خطوة له فوائده الخاصة . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا ، يرجى النقر على لايف الاتصال مباشرة.

مع العلاج المبكر والفعال ، يمكن للناس مع التهاب الكلية الذئبة يعيشون حياة طبيعية وتجنب الفشل الكلوي. أي شكوك حول محتويات المذكورة أعلاه ، ورحب لك ترك لنا رسالة أدناه. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论