2014年1月11日星期六

يمكنني أكل الفراولة مع مرض الكلى

نظرا لانها طعم لذيذ ، ويتمتع الفراولة من قبل معظم الناس . كذلك ، يمكن للناس يعانون من مرض الكلى أكل الفراولة ؟ غير أنه من المفيد ؟

وفقا لقياس العلمي ، وهناك السكر 8 9G ، البروتين 0.4- 0.6g ، 50- 100MG فيتامين C لكل 100 غرام الفراولة ، والتي هي 7-10 مرات ل التفاح و العنب ، ما هو أكثر من ذلك ، و المواد المغذية داخل يمكنني أن يأكل الفراولة مع مرض الكلى الفاكهة يمكن استيعابها و هضمها بسهولة. بعد البحث الدقيق ، الكلى في مركزنا خلص الفوائد الرئيسية من الفراولة على النحو التالي :

آثار مضادة للسرطان الفراولة غنية في حمض التانيك ، و هذه المادة يمكن أن تساعد على منع امتصاص المواد الكيميائية المسببة للسرطان .

انخفاض مستوى الدهون في الدم وفقا ل لطب الحديث ، و السليلوز، البكتين و المعدنية داخل هذه الفاكهة يمكن أن يساعد على منع تصلب الشرايين ومرض القلب التاجي . بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أن يساعد على خفض ارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع مستوى السكر في الدم، و التي يمكن أن تكون الأعراض شيوعا للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى .

وحتى مع ذلك ، ليس كل المرضى الذين يعانون من الناس يعانون من مرض الكلى يمكن أن تأكل الفراولة عرضا. كما أنه يحتوي على كمية عالية من المنغنيز والبوتاسيوم و الفوسفور والكالسيوم. وينبغي أن يكون الناس حذرين ، كما يمكن بلورة الأوكزالات في بعض الحالات. للحصول على المشورة الشخصية ، يمكنك الكتابة أولا تقرير الاختبار : kidneyfight@hotmail.com و بعد ذلك سوف نقوم بالرد عليك في غضون 2 أيام عمل .

باستثناء الفراولة و غيرها من الفواكه يمكن أيضا أن تكون مفيدة . ثم دعونا نلقي التفاح على سبيل المثال.

كما يقول المثل القديم: " ! تفاحة يوميا تغنيك عن الطبيب " أنها وفيرة من الألياف وتساعد على تقليل مستوى الكوليسترول في الدم ، ومكافحة أمراض القلب والحد من الاستجابة الالتهابية .

إذا كنت تعاني من مرض في الكلى ، فمن الضروري أن تسعى للحصول على نظام غذائي مناسب لل كلية في أقرب وقت ممكن . أي شيء غير واضح حول الفراولة و أمراض الكلى ، ورحب لك فوق ايف الاتصال أو ترك لنا رسالة أدناه. مع أطيب التحيات !

没有评论:

发表评论