2014年1月2日星期四

إدارة نظام غذائي لإبطاء نمو الكلى الكيس

للأشخاص الذين يعانون الكلى الكيس ، وينبغي أن نعلم أن الخراجات يمكن أن تنمو بشكل مستمر وتتسبب في تدهور وظائف الكلى . كذلك ، يمكن أن تساعد إدارة النظام الغذائي تبطئ نمو الخراجات ؟

حتى الآن، ليس هناك مثل هذا النظام الغذائي الذي يمكن علاج الكيس الكلوي بشكل جذري. ومع ذلك، يمكن لإدارة نظام غذائي متوازن لا تزال تساعد على تأخير نمو الخراجات إلى حد ما.

إدارة نظام غذائي لإبطاء نمو الكلى الكيس تناول الأغذية البروتينية الخبراء في مركزنا تشير إلى أن المرضى الذين يعانون من الكيس الكلوي يمكن تناول بعض الأطعمة بروتين عالي الجودة بدلا من الاغذية البروتينية كمية عالية .

كما تناول الكثير من البروتين لا يمكن أن يؤدي إلا إلى زيادة عبء الكلى ولكن أيضا يؤدي إلى مزيد من الفشل الكلوي . وبالتالي ، الأطعمة مثل الفول المنتجات ينبغي أن يقتصر أو مقيدة . لتلبية المطالب الأساسية لل جسم ، فمن الضروري أن يأكل بعض الأطعمة بروتين عالي الجودة ، مثل ، السمك ، البيض ، اللحوم الخالية من الدهون والحليب و هلم جرا . ولكن تذكر أن كمية لا يكون ذلك بكثير، للحصول على المشورة الشخصية، و يمكن خدماتنا مجانية على الانترنت أن يكون خيارا جيدا بالنسبة لك .

الابتعاد عن الأطعمة المملحة ويذكر أن كمية إضافية من الملح و ارتفاع ضغط الدم و تفاقم وذمة ، والتي هي الأعراض الشائعة لل كيسة الكلوي . لذلك ، ل صحتك ، والابتعاد عن الأطعمة المملحة والمنتجات المصنعة وهلم جرا في الحياة اليومية.

الإقلاع عن التدخين وشرب للأشخاص الذين يعانون من هذا المرض ، قد يكون بعض منهم المدخنين المعتادة . ومع ذلك ، تظهر الدراسات السريرية أن الكحول يمكن أن تعزز إفراز السائل الكيسي ، والتي قد تسبب تضخم سريع الخراجات .

الى جانب ذلك، إذا أظهرت الاختبارات أن هناك زيادة مستوى البوتاسيوم و الفوسفور مرتفعة المستوى ، والأطعمة التي تم تحميلها في البوتاسيوم والفوسفور وينبغي أيضا أن يقتصر .

إذا كنت يحدث ل يكون الشخص مع كيس الكلى ، ونحن نأمل مخلصين محتويات أعلاه فيما يتعلق بإدارة النظام الغذائي يمكن أن تكون مفيدة . أي شيء غير واضح، يمكنك الكتابة kidneyfight@hotmail.com

没有评论:

发表评论