2014年1月12日星期日

وهناك العلاج الطبيعي ل4.6 سم × 3.2 سم الكيس على بلدي الكلى الحق

وهناك العلاج الطبيعي ل 4.6 سم × س : منذ ساعات حول زوجين ، تلقيت بلدي اختبار بالموجات فوق الصوتية ، و تظهر 4.6X3.2 سم الكيس على بلدي الكلى اليمنى. كنت خائفا ، هناك العلاج الطبيعي ل حالتي الراهنة ؟

ج: أولا ، من الضروري أن تعرف ما هو الكيس الكلوي . فإنه يشير إلى الحقائب جولة من السوائل التي تشكل داخل أو على سطح الكلى. حتى الآن ، و السبب الدقيق لل كيس الكلى لا يزال لغزا . مع استخدام واسع لل اختبارات التصوير ، تم تشخيص أكثر وأكثر الأشخاص الذين يعانون من ورم في الكلى.

خطر تقديم زيادات كيسة الكلى كما تكبر ، على الرغم من يمكن أن يحدث هذا المرض في أي عمر . وفقا للاحصاءات، حوالي 50 ٪ من الناس فوق 50s الخاصة بهم يمكن الكشف مع الكيس الأقل واحدة.

في المرحلة الأولى ، و الخراجات عادة لا يسبب أي علامات، و عندما تنمو كبيرة بما فيه الكفاية، الخراجات قد تتداخل مع وظيفة الكلى قد تظهر الأعراض التالية ، على سبيل المثال ، آلام الظهر ، آلام في البطن ، وارتفاع ضغط الدم ، وذمة، بيلة دموية ، الخ

ما هو العلاج الطبيعي ؟

لقضيتك ، ونحن نقدم لكم مع العلاج ضغط الساخنة . يتم إنشاؤه على أساس الطب الصيني التقليدي ( TCM )، ولكن تطبيقها خارجيا .

في معظم الظروف ، وينصح العمليات الجراحية لاستنزاف أو إزالة الخراجات. ومع ذلك ، قد يؤدي هذا الأسلوب ضرر لجسم الإنسان . ما هو أكثر من ذلك ، فإن معدل تكرار مرتفع .

مقارنة مع الجراحة ، والعلاج ضغط الساخنة من السهل أن تعمل ومريحة و غير مؤلمة . عموما ، يتكون كل صيغة من 4-13 الأدوية العشبية.

ما هي وظائف العلاج ضغط الساخنة ؟

مع مساعدة من جهاز التناضح ، يمكن أن المواد الغذائية من الأعشاب تؤثر على آفة الكلى مباشرة. عن طريق توسيع الأوعية الدموية ، وزيادة نفاذية جدار الكيس وتغيير الضغط الداخلي والخارجي من جدار الكيس ، و السائل الكيسي تتدفق البول في نهاية المطاف. وبهذه الطريقة ، سيتم تخفيف الأعراض و سوف يتم تحسين وظائف الكلى .


إذا كان لديك أي أسئلة حول الكيس الكلوي أو علاج ، وتذكر أننا دائما هنا للمساعدة. أي شكوك، يرجى ترك لنا رسالة : kidneyfight@hotmail.com أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت . أطيب التمنيات! 3.2 سم الكيس على بلدي الكلى الحق

没有评论:

发表评论