2014年1月9日星期四

كيفية منع مرض السكري من تطوير في إعتلال الكلى السكري

للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري ، فعليهم أن يدركوا أنه قد تتطور إلى اعتلال الكلية السكري . واجهت مع هذا المرض ، والناس دائما يشعرون باليأس و أنهم لا يعرفون ما يجب القيام به ، لحسن الحظ ، لدينا خبراء في مستشفى أمراض الكلى هاي لونغ و نقل المرضى بأمل جديد . يرجى قراءة لمعرفة مزيد من المعلومات.

كيفية منع مرض السكري من تطوير في إعتلال الكلى السكري و الوقاية من اعتلال الكلية السكري ينبغي أن تركز على جوانب مختلفة من الحياة اليومية، على سبيل المثال لا الحصر، و اتباع نظام غذائي سليم ، ومراقبة فعالة من ارتفاع مستوى السكر في الدم ، والأنشطة البدنية المعتدلة ، الخ

أولا، اتباع نظام غذائي العلمية

ويرتبط مرض السكري مع عوامل مختلفة ، مثل كمية إضافية من السعرات الحرارية ، الإفراط في الغذاء ، والسمنة، الخ لذلك ، ينبغي لها أن تحاول الإقلال من تناول السعرات الحرارية و اتباع نظام غذائي علمي ، أي اتباع نظام غذائي منخفض الملح، و اتباع نظام غذائي منخفض السكر و قليل الدسم النظام الغذائي و الحمية الغنية بالألياف . أكل بعض الفواكه والخضروات ل توفير ما يكفي من الفيتامينات والمعادن الطازجة.

الى جانب ذلك، لخفض عبء الكلى ، من الضروري أيضا أن تولي اهتماما ل ابتلاع البروتين والبوتاسيوم و الفوسفور وهلم جرا. للحصول على المشورة الشخصية ، يمكنك استشارة الطبيب لدينا على الانترنت على الفور .

ثانيا ، وأيضا السيطرة على مستوى السكر في الدم

ارتفاع مستوى السكر في الدم هو السمة الرئيسية ل مرض السكري. إذا لم تسيطر عليها بشكل جيد ، وسوف تتسبب في تلف الكلى و سبب تراجع وظائف الكلى . باستثناء بعض الأدوية أو الأنسولين الغربي ، يمكن لبعض الأدوية العشبية أيضا أن تكون مفيدة . أريد الحصول على قائمة العشبية ؟ يرجى مراسلتنا على تقرير الاختبار : kidneyfight@hotmail.com و سوف نقوم بالرد عليك في غضون 48 ساعة.

ثالثا، اتخاذ بعض التمارين المعتدلة

يستغرق بعض الأنشطة البدنية بانتظام مفيد للوقاية من اعتلال الكلية السكري ، مثل المشي، و الركض، و تاي تشي ، واليوغا ، وهلم جرا . تذكر أن التردد يمكن أن يكون 4-5 مرات كل أسبوع، و الوقت يمكن أن تستمر لمدة 20-30 دقيقة .

ترافق مع تدابير وقائية مبكرة وفعالة ، و الاعتلال من اعتلال الكلية السكري يمكن السيطرة عليها بشكل جيد ، على أية أسئلة ، ورحب بكم في ترك لنا رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论