2014年1月23日星期四

يمكن أن يؤدي إلى التهاب الكلية الذئبة ارتفاع ضغط الدم

يمكن أن يؤدي إلى التهاب الكلية الذئبة ارتفاع ضغط الدم

الذئبة التهاب الكلية ، وهو اضطراب الثانوية من مرض الذئبة الحمراء. إذا تسيطر على نحو رديء، و سلسلة من الأعراض تحدث. كذلك ، يمكن أن يسبب التهاب الكلية الذئبة ارتفاع ضغط الدم ؟

يمكن أن يؤدي إلى التهاب الكلية الذئبة ضغط الدم العالي أن نكون صادقين، ارتفاع ضغط الدم هو عرض من أعراض شائعة في الذئبة ، والأسباب هي كما يلي :

1 . تراجع وظائف الكلى في ظل الظروف العادية ، يمكن أن تساعد الكلى تفرز هرمون الرينين اسمه للسيطرة على ضغط الدم. ومع ذلك ، في هذا المرض المناعة الذاتية ، الكلى التالفة يمكن أن لا تعمل بشكل جيد ، عندما يكون هناك الكثير من الرينين ، يحدث ارتفاع في ضغط الدم.

2 . احتباس السوائل والصوديوم عندما يكون هناك كمية كبيرة من السوائل و الصوديوم ، فإن زيادة تدفق الدم . وأكثر احتمالا أن تظهر في مرحلة متقدمة من مرض الكلى هذا الشرط.

كيفية خفض ارتفاع ضغط الدم في مرض الذئبة ؟

الأدوية في الغالب، و الأدوية مثل مثبطات ACE ، المجالس ، حاصرات بيتا و مدرات البول يمكن وصفه من قبل الأطباء لخفض ارتفاع ضغط الدم. وفي الوقت نفسه، ينبغي أن تسيطر عليه داخل أو أدناه 130/80mm زئبق.

اتباع نظام غذائي قليل الملح تناول الكثير من الملح سوف تؤدي إلى تفاقم وذمة و ارتفاع ضغط الدم. وبالتالي ، ينبغي أن الابتعاد عن الأطعمة المملحة والمنتجات مخلل ، الخ

العلاج ضغط الساخنة في الذئبة ، والسيطرة على ارتفاع ضغط الدم وحده لا يكفي ، يجب أن جوهر العلاج التركيز على تباطؤ انها تطور و استعادة وظائف الكلى . بعد فترة من العلاج، و سوف يتم استعادة وظيفة الكلى في نهاية المطاف. ما أكثر من ذلك، ويشرع كل صيغة على حالة معينة . أي مصالح ؟ يرجى استشارة طبيب لدينا لايف مباشرة!



نمط حياة صحي في الحياة اليومية ، ينبغي أيضا إيلاء الاهتمام ل نمط حياة صحي. على سبيل المثال، الإقلاع عن التدخين والشرب ، واتخاذ التمارين المعتدلة بانتظام ، والمشي ، والركض ، وتاي تشي ، والسيطرة على وزن الجسم ؛ موقفا ايجابيا تجاه الحياة وهلم جرا.

没有评论:

发表评论