2014年1月4日星期六

كيفية خفض مستوى السكر في الدم لمرضى السكري اعتلال الكلية

ارتفاع مستوى السكر في الدم ، وهو عامل على حث الرئيسي ل إعتلال الكلى السكري . في مرحلة متقدمة ، قد يحدث الفشل الكلوي. ثم ، وكيفية تقليل مستوى السكر في الدم على نحو فعال ؟

كيفية خفض مستوى السكر في الدم لمرضى السكري اعتلال الكلية

ارتفاع مستوى السكر في الدم ، وهو عامل على حث الرئيسي ل إعتلال الكلى السكري . إذا تركت دون أن يلاحظها أحد تماما، وسوف تقدم هذا المرض إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف. وبالتالي، فمن الضروري معرفة كيفية الحد من مستوى السكر في الدم على نحو فعال.

بعد سنوات من البحث و التجربة تراكم ، لخص الخبراء في مركزنا الأساليب الفعالة التالية :

كمية معتدلة من البروتين عالي الجودة في يد واحدة ، بروتين عالي الجودة لا يمكن ان تنتج العديد من النفايات . من ناحية أخرى ، يمكن أن يكون راضيا الطلب الأساسية من الجسم. الأطعمة بما في ذلك البيض ، اللحوم الخالية من الدهون ، والأسماك ، والحليب ، وما هي مصادر جيدة لل بروتين عالي الجودة .

الفواكه والخضروات الطازجة وعادة ، يتم تحميل هذه الأطعمة بالفيتامينات والمعادن. بشكل عام ، فإنها يمكن أن تأكل بعض البرتقال ، الأناناس ، الكيوي ، الفراولة ، والتوت البري ، وهلم جرا . ومع ذلك ، لا يتم اقترح جميع الفواكه والخضروات الطازجة ، و بعض الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم أو الفوسفور. خلاف ذلك ، قد تحدث اضطرابات ضربات القلب أو عدم انتظام العظام . إذا لم تكن واضحة حول هذا الموضوع، يمكن خدماتنا مجانية على الانترنت تكون مفيدة .

نظام غذائي منخفض الدهون الى جانب ذلك، فإنه من الضروري أيضا للحد من كمية السعرات الحرارية . على سبيل المثال، الأطعمة مثل الزبدة، و منارة ، والسجق ، ولحم البقر ، والشوكولاته والمكسرات و غيرها ينبغي أن يقتصر .

الأدوية تحت ظروف معينة ، توصف المرضى الذين يعانون من بعض الأدوية لتخفيض مستوى السكر في الدم. إذا لزم الأمر ، وهناك حاجة إلى حقن الأنسولين .

تمارين معتدلة ل ديهم سيطرة جيدة من مستوى السكر في الدم، كما انها تحتاج الى اتخاذ بعض الأنشطة البدنية معتدلة ، مثل الركض و المشي، و تاي تشي وهلم جرا. عموما ، يمكن إجراء آخر لمدة 20-30 دقيقة و 4 أو 5 مرات في الأسبوع.

تنطلق عادات سيئة في الحياة اليومية ، ينبغي أن تبذل قصارى جهدها للاقلاع عن التدخين والشرب. دعونا نلقي التدخين على سبيل المثال، تشير الدراسات إلى أن منتجات التبغ يمكن أن تصاب الأوعية الدموية و تفاقم ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والسكتة الدماغية و هلم جرا .

没有评论:

发表评论