2014年1月10日星期五

العناية اليومية للمصابين بأمراض الكلى المتعدد الكيسات

في الحياة اليومية، باستثناء علاجات فعالة ، والرعاية اليومية أيضا أن تلعب دورا هاما في علاج PKD . هنا ، دعونا نلقي نظرة على الأشياء أن نلاحظ يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات.

1 . يجب على الناس مع PKD الحفاظ على موقف إيجابي تجاه الحياة و بناء الثقة في التغلب على اضطراب

حدوث هذا المرض ينتج عن تفاعل العوامل الخلقية و المكتسبة الاستعداد . و تظهر الأبحاث العلمية أن بعض هذه العوامل هي السيطرة عليها، لذلك ، لا أتذكر أن تظل متفائلة. الى جانب ذلك، التعاون مع الطبيب هو بنشاط مهم أيضا.

2 . استخدام الرشيد للأدوية

في ظل ظروف معينة ، توصف المرضى الذين يعانون من الأدوية لتخفيف الأعراض مثل ارتفاع ضغط الدم ، وتورم، بيلة دموية ، الخ عندما يكون هناك بعض الآثار العلاجية ، يجب على الناس لا يوقف الدواء عرضا.

3 . حمية علمية ومعقولة

وبصفة عامة ، ينبغي أن تولي اهتماما ل الأطعمة المملحة ( بما في ذلك المنتجات مخلل ) ، والابتعاد عن الأطعمة الغنية بالتوابل أو المنتجات تحفيز ( مثل الفلفل الحار ، والنبيذ ، والجمبري، سرطان البحر، الخ) ، لا تأكل الأطعمة الملوثة ( على سبيل المثال، بقايا الطعام ) ، والابتعاد عن الأطعمة المشوية .

بالنسبة لأولئك تتطور إلى الفشل الكلوي أو الفشل الكلوي ، وينبغي أيضا أن يقتصر تناول منتجات فول ، وارتفاع حمية البروتين، و الأطعمة الدهنية ، وهلم جرا . للحصول على معلومات مفصلة ، كنت اقترح استشارة الطبيب فورا حياتنا .

4 . ميزان الراحة و الأنشطة البدنية

لتجنب تمزق الكيس ، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من PKD لا القيام بتمارين شاقة وإيلاء الاهتمام ل بقية. عند زيادة الخراجات كبيرة جدا ، فإنها تحتاج إلى اختيار حبال فضفاض بدلا من الحزام.

5 . فحوص منتظمة

للمساعدة في السيطرة على المرض ، فمن الضروري أيضا القيام ببعض الفحوصات كل عام ونصف العام ، مثل اختبار البول، و فحص الدم ، وظائف الكلى الاختبار ، B الموجات فوق الصوتية، الخ

6 . تقليل عوامل الخطر من العدوى ، على سبيل المثال ، التهاب المسالك البولية أو عدوى الجهاز التنفسي العلوي ، الخ

محتويات أعلاه هي أساسا على الرعاية اليومية للناس أمراض الكلى المتعدد الكيسات، إذا كنت أنت أو هي واحدة الحبيب يعاني من ذلك، ونحن نأمل مخلصين يمكن أن تكون جيدة لصحتك. أي شيء غير واضح، الرجاء ارسال لنا البريد الإلكتروني : kidneyfight@hotmail.com . أطيب التمنيات!

没有评论:

发表评论