2014年1月2日星期四

هو التهاب الكلية الذئبة اضطراب فادح

يحدث التهاب الكلية الذئبة SLE عندما يؤثر على الكلى ، و معظم الناس مع هذا المرض وعادة ما يكون مثل هذا الشك : هو التهاب الكلية الذئبة اضطراب قاتلة ؟

بصراحة ، لا يمكن لل حالة المرض تكون خفيفة ، معتدلة أو شديدة . و معظم الناس قد تواجه الأعراض التالية ، مثل ارتفاع ضغط الدم ، وتورم ، والتعب ، والدم في البول ، فراشة الطفح الجلدي، و بروتينية ، الخ لذلك ، من المهم أن تفعل بعض الاختبارات لتقييم وظائف الكلى . هنا ، تتوفر كل من الاختبارات التقليدية و اختبارات خاصة . إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مجانا .

هو التهاب الكلية الذئبة اضطراب فادح ووفقا للاحصاءات ، التهاب الكلية الذئبة ليس مرضا قاتلا عالميا . و الغالبية العظمى من يعاني يمكن أن نتوقع أن يعيش حياة طبيعية فضلا عن الناس العاديين. ومع ذلك، إذا تركت دون علاج ، فإنه سيتم التقدم إلى الفشل الكلوي. في هذه الحالة ، غسيل الكلى أو زرع الكلى قد أوصى إلى إطالة العمر الافتراضي . إذا لم يكن كذلك، سوف يحدث الموت في نهاية المطاف.

للمساعدة في إطالة متوسط ​​العمر المتوقع ، والعلاج المبكر يبدو بالغ الأهمية. هنا ، ينصح بشدة المناعي . بل هو مزيج من تقنية لتنقية الدم، و الطب الغربي و الطب الصيني التقليدي.

لأنه يقوم على نظام الدفاع الطبيعية في الجسم ، والذي يحمينا ضد من الأمراض المختلفة بما في ذلك التهاب الكلية الذئبة . عموما ، وتتكون من ستة إجراءات ، و التشخيص المناعي، و حجب المناعة ، وإزالة المناعي، و التسامح المناعي ، وتنظيم المناعة، و الحماية المناعية . للحصول على المشورة الفردية ، كنت اقترح مراسلتنا أحدث تقرير طبي : kidneyfight@hotmail.com ثم سوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن .

الى جانب ذلك، ينبغي أن المرضى أيضا اتباع نظام غذائي علمي ، والحفاظ على موقف إيجابي تجاه الحياة ، تبدأ العادات السيئة ، واتخاذ بعض الأنشطة البدنية المعتدلة وهلم جرا.

تذكر أن التهاب الكلية الذئبة ليس اضطراب قاتلة طالما المبكر و تؤخذ علاجات فعالة . إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى ترك رسالة لنا أدناه. الحفاظ على ما يرام !

没有评论:

发表评论