2014年1月1日星期三

كيفية تصغير حجم الكيس الكلى مع العلاج ضغط الساخن

يشير الكلى الكيس ل جولة مملوءة بسائل كيس في الكلى. ما في وسعها على حد سواء إما أو كلا الجانبين من الكلى. اليوم ، ونحن نتحدث أساسا عن العلاج ضغط الساخنة لهذا الاضطراب .

في الدول الغربية ، والجراحة هي الطريقة الأكثر استخداما ل تقليص الخراجات. حتى لو كان التأثير العلاجي يمكن أن يكون واضحا ، وبعض من الآثار الجانبية لا يمكن تجاهلها . على سبيل المثال ، فإنه لا يمكن الامتناع إفراز السائل الكيسي من السبب الكامن وراء . إذا أخذ عن طريق الخطأ، يمكن أن يكون هناك صدمات للكلى .

في مركزنا ، وتوفير الكلى المرضى الذين يعانون من العلاج الذي تم إنشاؤه حديثا يسمى العلاج ضغط الساخنة .

ما هو العلاج ضغط الساخنة ؟

يتم إنشاؤه على أساس TCM يعود تاريخها إلى آلاف السنين قبل ، ولكنها تستخدم خارجيا.

ما هي وظائف العلاج ضغط الساخنة ؟

1 . تقليص أحجام مختلفة من الخراجات. عن طريق زيادة نفاذية جدار الكيسي وتغيير فرق الضغط الداخلي والخارجي من جدار الكيس ، يمكن إزالة السائل الكيسي من الجسم مع البول.

2 . تحسين حالة نقص التروية نقص الأكسجين ، وخلق بيئة داخلية مواتية ل ضعاف الكلى .

3 . توفير المواد المغذية بما في ذلك فيتامين B1، فيتامين B2 ، والأحماض الأمينية الأساسية ، وغيرها ل الكلى التالفة وتسريع عملية الإصلاح. في نهاية المطاف ، سوف يعزز وظيفة الكلى.

وكم الساخنة ضغط تكلفة العلاج ؟

أن نكون صادقين ، وتكلفة معقولة نسبيا. لكن، وكما يختلف حالة المرض ، ويشرع كل صيغة وفقا ل حالة محددة. في ضوء ذلك، يمكنك أن ترسل لنا أولا التقرير الطبي : kidneyfight@hotmail.com ثم يمكننا ان نقول لكم كم تكلفة العلاج.

الى جانب ذلك، هناك أيضا بعض الآثار السلبية :

1 . مقارنة مع الجراحة ، فإنه يأخذ وقتا أطول ل اتخاذ الآثار.

2 . في حالة تلف وظائف الكلى على محمل الجد ( GFR < 15ml/min ) ، وهذا العلاج وحده لا يكفي لإدارة هذا الاضطراب.

إذا كنت تبحث عن العلاج البديل لل كيس الكلى ، ونحن اجد العلاج المذكورة أعلاه يمكن أن يكون خيارا جيدا. أي شيء غير واضح، يرجى النقر على لايف الاتصال أو ترك لنا رسالة أدناه. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论