2014年1月8日星期三

چگونه برای درمان بیماریهای استخوانی کلیوی با نفریت لوپوس

الذئبة التهاب الكلية يشير إلى اضطراب الكلى الناجم عن مرض الذئبة الحمراء ، والتي أصبحت الكبيبات ملتهبة و سميكة . كما تقدم المرض ، فإن سلسلة من الأعراض تحدث. كذلك ، لا بد لها أن تفعل شيئا مع أمراض العظام الكلوي ؟

كيفية علاج الكلى أمراض العظام مع أمراض العظام التهاب الكلية الذئبة الكلوي هو حالة طبية الذي تصبح العظام المتناثرة و أكثر عرضة للكسر . و المظاهر السريرية يمكن أن يكون مرض هشاشة العظام ، وآلام الظهر ، آلام المفاصل، و الكسر.

تشير التقارير إلى أن الأشخاص الذين يعانون من الذئبة يعانون بالفعل من فقدان العظام و الكسور. و بعد الأبحاث السريرية ، وقد لخص الخبراء في مركزنا عوامل الخطر التالية : الخلل الكالسيوم والفوسفور ، فيتامين D3 أقل ، والتدخين والشرب ، واستخدام بعض الأدوية ، مثل الستيرويدات وهلم جرا.

كيف لعلاج أمراض العظام الكلوي مع التهاب الكلية الذئبة ؟

نظام غذائي عالي الكالسيوم ، وهذا هو الأسلوب على حد سواء اقتصادية وآمنة لتوفير ما يكفي من الكالسيوم . عموما ، والحليب و الفول المنتجات هي مصادر جيدة للكالسيوم. و الأطعمة التي يتم تحميلها في الكالسيوم تشمل : الجمبري المجفف الصغيرة، و الحليب ، واللبن الزبادي ، والبيض نيويورك ، الخ

ملحق فيتامين (د) فيتامين (د) يلعب دورا هاما في امتصاص الكالسيوم و صحة العظام. للحصول على ما يكفي من فيتامين D ، يمكن الذين يعانون من الحصول على بعض أشعة الشمس عند الضرورة. إذا لم يكن كذلك، ينبغي أن توفير ما يكفي من فيتامين د.

تمارين معتدلة للمساعدة في منع فقدان العظام و الحفاظ على اللياقة البدنية ، وينصح الأشخاص الذين يعانون من هذا الاضطراب لاتخاذ بعض التمارين المعتدلة ، مثل المشي ، وتسلق السلالم ، تاي تشي ، والركض وهلم جرا.

العلاج المناعي بل هو مزيج من تقنية لتنقية الدم ، والطب الصيني التقليدي و الطب الغربي . و يمكن أن يساعد على تصحيح نظام المناعة غير طبيعي و استعادة وظيفة الكلى من السبب الكامن وراء . مرة واحدة يتم تسويتها اثنين من العوامل المذكورة أعلاه، وسيتم انخفضت إمكانية وجود أمراض العظام الكلوي إلى حد كبير.

الى جانب ذلك، فإنها تحتاج أيضا إلى الإقلاع عن التدخين والشرب ، وشرب الشاي أقل قوة، أو المشروبات التي عالية في مادة الكافيين ، من أجل تعزيز امتصاص الكالسيوم.

إذا كنت تعاني من أمراض العظام الكلوي مع التهاب الكلية الذئبة ، يرجى أن نتذكر أننا دائما هنا للمساعدة. أي شيء غير واضح ، يمكنك مراسلتنا kidneyfight@hotmail.com أو الدردشة مع شركائنا الطبيب حية مباشرة . حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论