2014年1月16日星期四

ما هي أحوال الطقس من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة للناس على غسيل الكلى

في مرحلة متقدمة من مرض الكلى ، وهما الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، وعادة ما اقترح المرضى للخضوع ل غسيل الكلى أو زرع الكلى على إفراز النفايات من الدم وإطالة العمر المتوقع لهم . ثم ، ما هو تشخيص الداء الكلوي بمراحله الأخيرة للناس على غسيل الكلى ؟

غسيل الكلى هو إجراء من شأنه أن يساعد الجسم على أداء وظائف الكلى ضعف . بصراحة ، يمكن أن تساعد في غسيل الكلى تفرز بعض المواد الجزيئية صغيرة من الدم ، على سبيل المثال ، الكرياتينين والنيتروجين البول في الدم، بالكهرباء ، الخ ، وبهذه الطريقة ، يمكن أن تساعد على تقليل إمكانية تقديم مضاعفات خطيرة.

حتى لو أنها يمكن أن تساعد الفضلات مرشح لدرجة معينة ، و المواد الجزيئية المتوسطة و المواد الجزيئات لا تزال موجودة في الكلى. وفي الوقت نفسه ، والمرضى قد يلجأ إليها لعدة مرات في اليوم الواحد . عندما يتم إنجاز هذا الإجراء، قد تحدث مجموعة من الآثار الجانبية ، مثل الصداع ، والتهابات ، والحمى ، ومتلازمة الساق لا يهدأ ، والتعب ، وهلم جرا . الأهم من ذلك، لا يمكن استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي. و يمكن لجميع هذه العوامل تؤثر بشكل كبير على التكهن.

أما بالنسبة لل فترة حياتها ، فمن الصعب حقا بالنسبة لنا ل تقديم إجابة دقيقة. البعض قد يعيش مدة عامين ، في حين أن البعض الآخر قد يعيش خمس سنوات.

لتحسين التشخيص ، وخبراء في مجال تزويد الناس مع العلاجات التالية :

تقنية تنقية الدم و يتكون أساسا من غسيل الكلى ، ترشيح الدم ، hemoperfusion ، وتبادل البلازما ، وامتصاص المناعة، و CRRT . و يتم اعتماد هذه التقنيات على حالة مرضية معينة ، ما هو أكثر من ذلك ، فإنها يمكن أن تساعد في تحديد المواد الجزيئية المتوسطة و المواد الجزيئات من الدم .


العلاج ضغط الساخنة ومن الابتكار من الطب الصينى التقليدى، ولكن تطبيقها خارجيا . عن طريق توسيع الأوعية الدموية ، ومكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم، مصفوفات خارج الخلية المهينة وتوريد المواد الغذائية لل إصابة الكلى ، وسيتم تعزيز وظيفة الكلى في نهاية المطاف. الى جانب ذلك، وتأتي الأعشاب كل من الطبيعة وأنها لن تسبب ضررا لل جسم المرضى.


إذا كنت يحدث ل يكون الشخص مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، ونحن نأمل حقا يمكن أن محتويات أعلاه تكون مفيدة . لمزيد من المعلومات التفصيلية، يمكنك النقر فوق لايف الاتصال أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني : kidneyfight@hotmail.com . مع أطيب التحيات !

没有评论:

发表评论