2014年1月14日星期二

كيف لعلاج ارتفاع ضغط الدم في الفشل الكلوي

وعادة ما يعاني الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي من ارتفاع ضغط الدم. اذا لم يعالج بشكل جيد، و سوف تلف الكلى أصبحت أكثر وأكثر خطورة . ثم ، كيف لعلاج ارتفاع ضغط الدم على نحو فعال ؟

كيف لعلاج ارتفاع ضغط الدم في أسباب الفشل الكلوي ارتفاع ضغط الدم في الناس مع الفشل الكلوي

قبل إدخال أساليب فعالة ، لا بد من معرفة السبب الجذري .

في الحالات الطبيعية، يمكن أن الكلى تنتج هرمون يدعى الرينين الذي يساعد على السيطرة على ضغط الدم. ومع ذلك ، في مرحلة متقدمة من مرض الكلى ، وهما الفشل الكلوي ، الفشل الكلى ضعف للعمل على نحو كاف. بعد ذلك يتم الافراج كثيرا الرينين ، ونتيجة لذلك، يحدث ارتفاع ضغط الدم.

كيف لعلاج ارتفاع ضغط الدم في الفشل الكلوي ؟

في مركزنا ، توصي كلى الناس مع الفشل الكلوي اتخاذ كل ما هو ضروري ، بما في ذلك العقاقير المضادة لارتفاع ضغط الدم ، والعلاج ضغط الساخنة و التغيرات في نمط الحياة للسيطرة على ضغط الدم ضمن 130/80mm زئبق.

العلاج ضغط الساخنة بل هو مزيج من الطب الصيني التقليدي ( TCM ) و جهاز التناضح الحديثة، ولكن تطبيقها خارجيا .

خلال العلاج ، سيتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأعشاب في منطقة أسفل الظهر . ثم المواد المفيدة من الأعشاب يمكن أن تؤثر على آفة الكلى مباشرة. أنها مريحة ومريحة . عادة ، يستغرق حوالي 45-90 دقيقة.

عن طريق توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومكافحة الالتهابات و توفير المواد الأساسية لل الكلى التالفة ، ويمكن تعزيز وظيفة الكلى في نهاية المطاف . بمجرد أن تتم تسوية هذه المشكلة، وسوف تسيطر ارتفاع ضغط الدم ضمن المعدل الطبيعي .

مقارنة مع العلاجات ، وعادة ما يستغرق وقتا أطول ل اتخاذ الآثار. و يوصف كل صيغة العشبية على حالة الفرد المرضى. إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى مراسلتنا على تقرير الاختبار : kidneyfight@hotmail.com على الفور.

الأدوية الخافضة لضغط الدم بصفة عامة، ACE مثبطات و المجالس هما الأكثر استخداما المخدرات للمساعدة في خفض ضغط الدم وتبطئ من تطور مرض الكلى. في ظل ظروف معينة ، يمكن أيضا استخدام مدرات البول على إفراز السوائل الزائدة و السموم من الجسم.

تغييرات نمط الحياة وببساطة ، ينبغي اتباع نظام غذائي صحي واتخاذ التمارين بانتظام . وفي الوقت نفسه ، ينبغي أن ينطلق من العادات السيئة ، مثل التدخين و الشرب. أي مصالح حول هذا الموضوع، يرجى النقر على لايف الاتصال .

没有评论:

发表评论