2014年1月11日星期六

النظام الغذائي لالكرياتينين 2.6 السفلى في المرحلة 3 كد

للأشخاص الذين يعانون المرحلة 3 كد، مع تطور المرض ، فإن سلسلة من التغييرات مثل الكرياتينين تحدث. في هذه المقالة ، ونحن سوف أعرض كيفية خفض الكرياتينين 2.6 في المرحلة 3 كد من خلال النظام الغذائي .

أولا، على معلومات أساسية عن الكرياتينين أمر ضروري. في حالة الحق، و قيمة معقولة هو 0،5-1،2 ملغ / ديسيلتر . عندما تلف الكلى، و تراكم الكرياتينين تحدث في مجرى الدم. بصراحة ، الكرياتينين 2.6 أعلى من المعدل الطبيعي . ومع ذلك ، يترافق مع رقابة جيدة، وسوف يتحقق هذا الهدف في نهاية المطاف.

أكل مشتق أقل اللحوم الحمراء الكرياتينين من اللحوم التي نتناولها ، لذلك تناول اللحوم الحمراء مثل لحم الخنزير أقل ، ولحم البقر مهم جدا . في هذه الطريقة، الكرياتينين 2.6 يمكن تخفيضها .

يستغرق بعض الفواكه و الخضروات عادة ما يتم تحميل هذه الأطعمة في الفيتامينات الطازجة والمعادن و العناصر النزرة ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للكلى . ولكن تذكر لا ينصح كل هذه الأطعمة ، إذا كان المعرض الاختبارات المعملية وجود مستوى البوتاسيوم عالية أو مستوى الفوسفور عالية، ينبغي عليهم تجنب تناول الأطعمة عالية في البوتاسيوم والفوسفور.

انخفضت ابتلاع السوائل الجفاف ، مثل الحمى ، فرط التعرق ، واستهلاك المياه، وغيرها يمكن أن تساهم أيضا في مستوى الكرياتينين . في هذه الحالة، فإنها يمكن أن تختار لشرب المياه العذبة في الاعتدال لزيادة كمية البول وتصريف النفايات الأيضية من الجسم بما في ذلك الكرياتينين.

الاعتدال في تناول الأطعمة عالية الجودة من البروتين كمية اضافية من الاغذية البروتينية يمكن أن تزيد من عبء عمل الكلى التالفة ، وفي الوقت نفسه ، لتلبية احتياجات جسمنا ، فإنها تحتاج إلى استيعاب بعض الأطعمة بروتين عالي الجودة ، على سبيل المثال ، اللحوم الخالية من الدهون ، والأسماك، الحليب ، الخ

الى جانب ذلك، ينبغي أيضا اتباع نظام غذائي قليل الملح ، والابتعاد عن الكحول والقهوة ومنتجات التبغ و هلم جرا .

没有评论:

发表评论