2014年1月21日星期二

يمكن علاج غسيل الكلى الفشل الكلوي

ويمكن اعتبار غسيل الكلى كأسلوب الأكثر استخداما لعلاج الفشل الكلوي أو نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) . في حين ، يمكن لعلاجنا علاج هذا الاضطراب تهدد الحياة ؟

آثار الفشل الكلوي الحاد

بصراحة ، هناك أساسا نوعان من الفشل الكلوي ، سواء المزمنة والحادة . أما بالنسبة ل هذا الأخير واحد ، وترافق مع غسيل الكلى، بعض الأدوية ، والنظام الغذائي العلمي ، والرعاية التمريضية الجيدة وغيرها، و حالة المرض يمكن السيطرة عليها بشكل جيد . إن لم يكن ، فإنه قد تتطور إلى واحد السابقة.

آثار الفشل الكلوي المزمن

لنوع مزمن ، غسيل الكلى وحدها لا يمكن علاج هذا المرض . يجب أن نلتزم هذه الطريقة يمكن أن تساعد في تصريف النفايات والسموم والسوائل الزائدة من الجسم ل درجة معينة . في مثل هذه الطريقة ، والأعراض يمكن أن تدار بشكل جيد . ومع ذلك، فإن السبب الأساسي لا يزال موجودا. لأن هذا العلاج يمكن أن تفعل أي شيء للخلايا التالفة جوهري الكلوي و ظيفة الكلى.

للأسف ، هناك دائما بعض الآثار السلبية ، على سبيل المثال ، وتشنجات العضلات ، وانخفاض ضغط الدم ، والحكة ، وما إلى ذلك ما هو أكثر من ذلك ، وتواتر يخضع لغسيل الكلى يمكن أن يكون 3 مرات في الأسبوع، و تكلفة عالية حقا .

هناك بعض العلاجات البديلة ؟

في مستشفى هواشيا أمراض الكلى ، وبعد سنوات من البحث و التجربة تراكم ، قد خلقت الكلى سلسلة من العلاج مجسمة، بما في ذلك العلاج الساخنة ضغط ، والعلاج حقنة شرجية ، والعلاج دورة ، والعلاج حمام كامل ، والعلاج حمام القدم ، عن طريق الفم العلاج الطب الصيني ، والعلاج الكى . ولكل من هذه العلاجات فقد تملك المزايا.

دعونا نأخذ العلاج ضغط الساخنة على سبيل المثال ، والذي هو شكل جديد من الطب الصينى التقليدى . خلال الدورة، التي تحتاج فقط للكذب في السرير مريح. مع مساعدة من أجهزة التناضح ، يمكن أن المكونات الغذائية من الأعشاب تؤثر على الكلى الآفة بدقة. للحصول على معلومات مفصلة ، يرجى مراسلتنا التقرير التشخيصي الخاص : kidneyfight@hotmail.com أو الدردشة مع الطبيب لدينا على الانترنت على الفور . أطيب التمنيات!

没有评论:

发表评论