2014年1月15日星期三

خطة حمية صحية لذوي الثنائية الكيس الكلوي

اتباع نظام غذائي صحي أمر ضروري ل صحة الإنسان، و المرضى الذين يعانون من الكيس الكلوي الثنائية ليست استثناء ، وإذا كنت تعاني أو أحد الحبيب الخاص بك عن طريق الحالات المماثلة ، يرجى اتباع لي للحصول على إجابة مرضية.

خطة حمية صحية لذوي الثنائية الكيس الكلوي أولا ، ينبغي لنا معرفة ما هو الكيس الكلوي الثنائية. وهو يشير إلى جيوب السائل المائي في كل من الكليتين. في معظم الحالات ، هم غير سرطانية . ل مساعدة الناس يعانون من هذا الاضطراب الحية حياة صحية ، الكلى في مستشفى لدينا لونج هاي أمراض الكلى يوصي المرضى مع خطة النظام الغذائي التالي :

• تناول بعض الفواكه الطازجة والخضروات و الحبوب الكاملة ولكن تذكر لا لا تأكل منها عرضا، و إذا كانت تظهر الاختبارات المعملية مستوى البوتاسيوم عالية أو مستوى الفوسفور عالية ، والأطعمة عالية في البوتاسيوم الفوسفور أو ينبغي أن يقتصر وإذا كنت حريصة على الحصول على قائمة الطعام ، يرجى استشارة الطبيب فورا حياتنا .

• انخفاض البروتين النظام الغذائي عندما تضطهد الخراجات الموسع الأنسجة المحيطة الكلوي ، سيتم اختلال وظائف الكلى بالتأكيد . لتقليل انها عبء واتباع نظام غذائي منخفض البروتين ضروري . و عادة ، فإنها يمكن استيعاب 0.6-0.8 غرام / كغ البروتين يوميا وفي الوقت نفسه ، لتلبية احتياجات الجسم، و بعض الأطعمة بروتين عالي الجودة ضرورية أيضا ، فعلى سبيل المثال ، اللحوم الخالية من الدهون والأسماك و البيض والحليب و هلم جرا .

• النظام الغذائي منخفض الملح عندما تتداخل مع وظيفة الكلى الخراجات ، وأعراض مثل تورم و ارتفاع ضغط الدم هم أكثر عرضة للظهور. في هذه الحالة ، وتناول كميات أقل من الملح ضروري للمساعدة في تخفيف هذه المضايقات . وبالتالي، يجب عليهم البقاء بعيدا عن الأطعمة المعلبة ، لحم مقدد ، والأطعمة المملحة .

• تناول السوائل إذا لم يكن هناك وذمة واضحة و ارتفاع ضغط الدم ، فإنه ليس من الضروري للحد من تناول السوائل. و استهلاك المياه يمكن أن تكون 2 لتر يوميا.

الى جانب ذلك، فإنها تحتاج أيضا إلى الابتعاد عن القهوة والمشروبات مكتفية الكافيين والكحول و منتجات التبغ قدر الإمكان .

إذا كنت قد تم تشخيص مع الكيس الكلوي الثنائية ، ونحن نأمل مخلصين هذه المادة يمكن أن تكون مفيدة للمزيد من المعلومات ، يمكنك ترك لنا رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论