2014年1月8日星期三

الأطعمة لتجنب وأكل لدليل المفاتيح العامة

ما هي الأطعمة تجنب الأطعمة والتوصية ل دليل المفاتيح العامة ؟ هنا ، يرجى قراءة لمعرفة مزيد من المعلومات.

الأطعمة لتجنب و أكل ل PKDAs من اضطراب وراثي ، ويتميز PKD أساسا من جيوب مملوءة بسائل في الكلى ، وحتى هو لا يوجد علاج لذلك ، ومعرفة ما لتجنب وتناول الطعام لا تزال مفيدة ل صحة الناس.

الأطعمة ل تجنب ما يلي:

1 . الإقلال من تناول الأغذية الغنية بالبروتين كمية -

من الضروري تناول كميات أقل من نسبة عالية من البروتين ، والجودة العالية و الأطعمة الدهنية . وفي الوقت نفسه، الابتعاد عن منتجات الفول (وخاصة لمن لديهم قصور كلوي ) . بهذه الطريقة ، يمكن أن يساعد على التقليل من عبء عمل الكلى وتأخير تطور المرض .

2 . الابتعاد عن الأطعمة الغنية بالتوابل أو الأطعمة تحفيز : مثل الفلفل ، والنبيذ ، ومنتجات التبغ ، والشوكولاته، القهوة ، والجمبري، و الكربوهيدرات ، وهلم جرا .

3 . تقييد الأطعمة التي عالية في الملح : على سبيل المثال، المنتجات المخللة . ومع ذلك ، ينبغي تعديل كمية الملح مع حالة المرض و ظائف الكلى المتبقية.

4 . الحد من الأطعمة الملوثة : على سبيل المثال ، والأطعمة القابلة للتلف ، والأطعمة غير الصحية ، والأطعمة المشوية وهلم جرا.

الأطعمة لتناول الطعام :

بصراحة ، يجب أن يكون المبدأ الغذائية القائمة على ضوء . يمكن يأكلون بعض الفواكه والخضروات الطازجة ، مثل الجزر، و فاكهة الكيوي ، والبرتقال ، وتاريخ الصيني ، وغيرها، و تأخذ كميات معتدلة يمكن أن تساعد في تعزيز المناعة.

الى جانب ذلك، فإنها يمكن أن تأكل بعض الأطعمة بروتين عالي الجودة ، مثل ، بياض البيض ، السمك ، اللحوم الخالية من الدهون والحليب و هلم جرا .

إذا لم يكن هناك تورم واضح ، وفشل القلب ، وارتفاع ضغط الدم وأعراض أخرى، الاعتدال في تناول السوائل ضروري أيضا .

محتويات أعلاه هي مقدمات موجزة عن الأطعمة لتجنب وأكل ل دليل المفاتيح العامة . للحصول على المشورة الشخصية، و يمكن لك أن تصف لنا أولا حالتك و ترسل لنا تقرير طبي : kidneyfight@hotmail.com . بعد تحليل دقيق ، وسوف نقوم بالرد عليك في خطة نظام غذائي صحي. بهذه الطريقة ، يمكن تجنب تلف الكلى لا لزوم لها .

没有评论:

发表评论