2014年1月15日星期三

التهاب الكلية: الأسباب والعلاج لبروتينية

للأشخاص الذين يعانون التهاب الكلية ، وعادة ما تعاني من قبل مجموعة من الأعراض بما في ذلك بروتينية ، ثم ، كيف يحدث وما هو العلاج؟

التهاب الكلية : الأسباب والعلاج ل أسباب بروتينية من البروتين في البول في الناس مع التهاب الكلية

الكليتين هما الأجهزة الهامة في جسمنا ، فإنها يمكن تصفية ليس فقط من النفايات والسموم من الدم ، ولكن أيضا الحفاظ على المواد المفيدة في الجسم. وفي التهاب الكلية ، وأصبحت وحدات تصفية اسمه الكبيبات ملتهبة و سميكة ، والمواد المفيدة مثل البروتين قد تتسرب إلى البول في نهاية المطاف ، مما أدى إلى بروتينية ، وإذا تركت دون علاج، وسوف يكون هناك انخفاض التدريجي لوظائف الكلى.

كيفية إدارة بروتينية في التهاب الكلية ؟

والأسفل ل ضغط الدم و ارتفاع ضغط الدم و أفيد غير المنضبط إضعاف الشعيرات الدموية الكلى ، بشكل عام ، والأدوية مثل مثبطات ACE ، يمكن وصفه من قبل الأطباء المجالس لحماية الكلى و خفض ضغط الدم . ومستوى BP معقولة يمكن أن يكون 130/80mm زئبق.

تناول الطعام الصحي ، خطة ل ديهم سيطرة جيدة من البروتين في البول ، فإنه هام أيضا لاتباع نظام غذائي صحي. عادة، ينبغي أن تكون خطة النظام الغذائي للأشخاص الذين يعانون من التهاب الكلية قليل الملح ومنخفضة البروتين. للحصول على المشورة الشخصية ، يمكنك استشارة مع الطبيب لنا العيش في الحصول على الجواب راض .

تجنب العدوى ، في الحياة اليومية، يعانون تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل التهابات مختلفة ، على سبيل المثال ، التهاب المسالك البولية ، وإذا لم يكن، فإنه سوف يؤدي الى تفاقم حالة المرض .

العلاج ضغط ساخنة ، خلال الدورة، وسيتم طرح و ابتكار من TCM اثنين من أكياس مليئة الأعشاب في منطقة الآفة الكلى. بواسطة تطبيق خارجي ، المواد الغذائية من الأعشاب يمكن استيعابها بالكامل .

أنها مريحة ومريحة و غير مؤلمة . و يوصف كل صيغة العشبية على حالة الفرد. ما هو أكثر من ذلك ، فإنه يهدف إلى استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي. بمجرد تحسين وظائف الكلى ، بروتينية يمكن أن تدار بشكل جيد . إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذا ، يرجى الكتابة إلى: kidneyfight@hotmail.com و سوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن .

ما سبق هي الأسباب و العلاجات ل بروتينية في الناس مع التهاب الكلية ، إذا كنت تقديم هذا أو حالات مماثلة ، لا أتذكر أننا دائما هنا للمساعدة. حظا سعيدا !

没有评论:

发表评论