2014年1月2日星期四

أحدث علاج لمرض الكلى في عام 2014

كما الذباب الوقت 2014 قد حان لبضعة أيام بهدوء. لمساعدة المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، و الكلى لدينا في لونج هاي الكلى مستشفى الأمراض تجلب يعانون مع أمل جديد . هنا ، ونحن أساسا تقديم العلاج ضغط الساخنة والعلاج دورة .

أحدث علاج لمرض الكلى في 2014Firstly ، فمن الضروري أن يكون هناك فهم أساسي حول الكلى. وهما على شكل حبة الأجهزة في الجسم و أنهم وهبوا مع العديد من المهام ، مثل التغوط منتجات الأيض و الحفاظ على المواد المفيدة ؛ المسؤولة عن تشكيل البول ؛ حفاظ على توازن الماء والكهارل ؛ تنظيم ضغط الدم ، وهلم جرا .

ولكن عندما يحدث خلل الكلى، و مجموعة من الأعراض حيز الضوء. مثل ، ارتفاع ضغط الدم ، وذمة، و آلام الظهر، و بروتينية ، بيلة دموية وهلم جرا. إذا لم يعالج ، قد تتطور إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف. في هذه الحالة ، والمريض يجب أن تخضع ل غسيل الكلى أو تلقي زرع الكلى لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع. تعانى من هذه المضايقات ، والعلاج المبكر والفعال يبدو كبيرا .

العلاج ضغط الساخنة و بدعة من الطب الصيني التقليدي ( TCM ) ، ولكنها تستخدم خارجيا. خلال الدورة ، سيتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأعشاب ميكرونيزد في منطقة أسفل الظهر والمرضى فقط تحتاج أن يكذب في السرير مريح.

بعد ذلك، مع مساعدة من جهاز التناضح ، المادة الفعالة من الأعشاب يمكن أن تعمل على الآفة الكلى مباشرة. عن طريق تحسين الدورة الدموية ، والحد من رد فعل للالتهابات ، والمضادة لل تخثر ، وتوفير  عن الكلى التالفة . ويمكن تحقيق هذا الهدف من تنظيف السموم، و استعادة تشي الأصلي وتحسين وظائف الكلى في نهاية المطاف .

لكن، وكما يختلف الشرط، ينبغي أن تكون صيغة محددة مختلفة. إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى ان ترسل الينا التقرير التشخيصي الخاص : kideyfight@hotmail.com و سوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن .

دورة العلاج يشير هذا العلاج ل مثل هذا العلاج الذي سحق الأدوية الصينية التي يمكن استخلاص السم ، تلطيخ لهم على أجزاء مختلفة من الجسم وفقا ل مختلف الأمراض ، و استخلاص السموم المختلفة من الطبقة الدم مع الأدوية المختلفة .

لتشخيص و تحديد دورة ، هي الخطوات التالية الضرورية:

1 . العثور على منطقة رد الفعل من المرض على الجلد عن طريق نظرية الزوال و الجس .

2 . رسم دورات التفافية على منطقة التفاعل مع الأدوية الصينية الخاصة.

محتويات أعلاه هي بشكل رئيسي على أحدث علاج لمرض الكلى في عام 2014 ، لمزيد من المعلومات ، لا تتردد في استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة. تذكر أننا دائما هنا للمساعدة.

没有评论:

发表评论