2014年1月6日星期一

الكيس الكلوي البسيط: الأسباب والأعراض، والنظام الغذائي والعلاج

يشير كيسة الكلى بسيطة ل جولة مملوءة بسائل الكيس شكلت داخل الكلى. في هذه المقالة ، يمكنك العثور على مزيد من المعلومات بشأن الأسباب ، والأعراض ، والنظام الغذائي والعلاجات.

الأسباب

تحدث فعلا ، وسبب بسيط هو الكيس الكلى لا تزال غير واضحة. ولكن ما هو مؤكد هو غير موروثة الخراجات . ومع ذلك ، تشير التقارير إلى أن هناك علاقة بين العوامل التالية مع هذا المرض. على سبيل المثال ، ونوع الجنس ، والعمر ، والإصابة، انسداد ، الخ

وفقا للاحصاءات ، انها أكثر شيوعا في الذكور. الى جانب ذلك، سوف يتم الكشف عن ما يقرب من 50 ٪ من الناس فوق 50 مع كيس واحد على الأقل. أما بالنسبة لأولئك فوق 70 ، ويمكن لل مراضة تصل إلى 90 ٪ .

الأعراض

في المرحلة الأولى ، و الخراجات هي أعراض . عند القيام ببعض الفحص البدني ، مثل ، B الموجات فوق الصوتية أو الأشعة المقطعية ، قد تأسست كيسة الكلى. عادة ، الخراجات غير ضارة. كما ذكرنا أعلاه، مع التقدم في السن ، فإنها ستزيد سواء من حيث الأرقام والأحجام ، ونتيجة لذلك، سوف الخراجات الموسع قمع أنسجة الكلى المجاورة وتسبب تراجع وظائف الكلى . ثم ، بعض الأعراض قد تظهر ، مثل آلام الظهر ، وارتفاع ضغط الدم، و آلام في البطن ، دم في البول ، والنزيف ، والحمى، الخ

حمية

مماثلة ل أنواع أخرى من اضطرابات في الكلى ، والناس مع كيس الكلى بسيطة تحتاج إلى متابعة نظام غذائي قليل الملح ، وذات جودة عالية من البروتين الغذائي، و نسبة عالية من الألياف النظام الغذائي والفواكه و الخضروات الطازجة، و اتباع نظام غذائي منخفض الدهون ، والتوازن من البوتاسيوم و الكالسيوم وهكذا على . إذا كان لديك مصلحة في ذلك، يمكنك النقر فوق لايف الاتصال للحصول على النصائح الشخصية.

العلاجات

إذا كانت الخراجات هي أقل من 3 سم، يعاني بحاجة إلى القيام ببعض الفحوصات الدورية لل بقاء في صحة جيدة . كما يزيد الخراجات ، وهناك بعض أعراض واضحة ، ويمكن لعملية جراحية الأسلوب الأكثر استخداما على نطاق واسع . حتى لو كان التأثير العلاجي هو واضح ، وهناك أيضا بعض الآثار السلبية .

لدينا في لونج هاي الكلى مستشفى الأمراض ، ومزيج من تقنية لتنقية الدم و علاج ضغط الساخنة يمكن أن تكون خيارات جيدة . من ناحية ، فإنها يمكن أن تساعد على تقليص الخراجات . من ناحية أخرى ، يمكن تعزيز وظيفة الكلى.

محتويات أعلاه تركز أساسا على الأسباب ، والأعراض ، والنظام الغذائي ، والعلاج ل كيسة الكلى بسيطة ، أي شيء غير واضح ، يمكنك اعلامنا عن طريق ترك رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论