2014年1月3日星期五

تمارين لأشخاص يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات

باعتباره اضطراب وراثي ، هي واردة مرض تكيس الكلى ( PKD ) من خلال جيوب مملوءة السوائل داخل الكلى. حتى إذا لم يكن هناك علاج بحيث يمكن علاج هذا الاضطراب تماما، يمكن أن تساعد التمارين المناسبة لا تزال تؤخر انها تطور و يستفيد منها المرضى كثيرا.

ما هي التمارين المقترحة ل دليل المفاتيح العامة ؟

بصفة عامة ، وعادة ما أوصت الأنشطة البدنية المعتدلة بما في ذلك المشي ، والركض ، والسباحة، تاي تشي ، واليوغا ، وتمتد، وغيرها من قبل الأطباء. يمكن السيطرة على الوقت في غضون 20-30 دقيقة و التردد يمكن أن يكون 4-5 مرات في الأسبوع.

فوائد تمارين معتدلة بالنسبة للمرضى PKD

للأشخاص الذين يعانون PKD ، وذلك بسبب انخفاض وظائف الكلى ، ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يكون من أعراض مشتركة. وأخذ التدريبات المناسبة بانتظام يمكن أن يساعد في السيطرة على ارتفاع ضغط الدم و التخفيف من الحالة.

تواجه المضايقات ، مزاجهم يمكن أن تتأثر بشدة. و يمكن لهذه التمارين تساعد أيضا في تخفيف الحزن و تطوير موقف إيجابي تجاه الحياة.

التمارين التي يجب تجنبها

ليعيش حياة أفضل ، وينبغي تجنب تمارين شاقة بما في ذلك كرة السلة وكرة القدم و البيسبول ، وركوب الدراجات عبر البلاد وهلم جرا. إذا لم تسيطر عليها بشكل جيد ، و الكيس الموسع قد تحصل تمزق بسهولة. ما هو أكثر من ذلك ، سوف يؤدي الى تفاقم الحالة.

هناك بعض التحذيرات ؟

عند اتخاذ التدريبات مع دليل المفاتيح العامة ، وهناك أيضا بعض التحذيرات . دعونا نلقي المياه و المشروبات على سبيل المثال، لمنع من الجفاف ، فمن الضروري أن تشرب كمية كافية من الماء وبعض المشروبات . ولكن تذكر أن المشروبات وفرة في مادة الكافيين وينبغي أن تكون محدودة، لأنها قد تتسبب في نمو الخراجات. لمزيد من المعلومات التفصيلية حول القوائم من المشروبات ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني : kidneyfight@hotmail.com .

没有评论:

发表评论