2014年1月24日星期五

أعلى 6 العوامل التي قد تتسبب سوء التغذية في أمراض الكلى

وفقا للتقرير ، والناس يعانون من مرض الكلى قد يعانون من سوء التغذية. إذا كنت أنت أو أحد الحبيب يحدث أن تواجه مثل هذه المشكلة، يرجى اتباع لي للعثور على الجواب .

أولا، نحن بحاجة لمعرفة ما هي المواد المغذية. يتحدث ببساطة ، فإنها تشمل أساسا من البروتين ، وفيتامين ، والجلوكوز و يمكن لهذه المواد أن يزودان طاقة كافية لجسم الإنسان .

لحسن الحظ ، فقد خلص كلى من ذوي الخبرة لدينا في مستشفى الأمراض الكلى هواشيا الأسباب المحتملة التالية :

1 . السموم في حالة طبيعية ، صحية الكلى هي المسؤولة عن إزالة المنتجات الأيضية ، والسموم ، السوائل الزائدة ، وهلم جرا . ولكن نظرا ل فقدان وظائف الكلى ، و ضعف الكلى تتوقف عن العمل بشكل كاف . في هذه الطريقة، و المواد الغذائية لا يمكن استيعابها بسهولة.

2 . اضطراب الغدد الصماء هذه علامة غير طبيعية يمكن أن تؤثر على التوليف و التمثيل الغذائي للبروتين والجلوكوز إلى درجة معينة .

3 . الاستجابة الالتهابية في بعض اضطرابات المناعة الذاتية ، مثل التهاب الكلية الذئبة ، ايغا اعتلال الكلية ، ويمكن لل عوامل التهابات داخل الكلى تؤثر على تخليق البروتين و يؤدي إلى سوء التغذية.

4 . الحماض وهو يشير إلى تراكم المواد الحمضية في مجرى الدم أو الأنسجة. و تشير التقارير إلى أن هذه العلامة قد تمتنع توليف الزلال وتعزيز تحلل البروتينات و الأحماض الأمينية.

5 . غسيل الكلى هناك أساسا نوعان من الغسيل الكلوي ، وهي غسيل الكلى و غسيل الكلى البريتوني. و تشير الدراسات المختلفة علامات سوء التغذية في 23-76 ٪ من المرضى HD و 18-50 ٪ من المرضى PD . و يقال أن غسيل الكلى يمكن تصريف الأحماض الأمينية 10 -13G في كل مرة.



6 . انخفضت كمية المغذيات لل أشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى ، واقترح أنهم عادة إلى اتباع نظام غذائي صارم . و تناول انخفاضا من البروتين والسعرات الحرارية هي العوامل الأكثر وضوحا .

没有评论:

发表评论