2014年1月6日星期一

اقتراحات الغذائية للكيسات الكلى على

في السنوات الأخيرة، مع استخدام واسع من الموجات فوق الصوتية B و الاشعة المقطعية ، تم الكشف عن المزيد و المزيد من الناس مع الخراجات على الكلى. ثم ، هناك بعض الاقتراحات الغذائية بالنسبة لل أشخاص الذين يعانون من الكيس الكلى ؟

اقتراحات الغذائية لل كيسات الكلى على وكما يقول المثل : "المرض تجد طريقها في عن طريق الفم " ، وبالتالي ، يجب على الناس مع الخراجات الكلى على تولي اهتماما كافيا ل ما ينبغي أن تأكل . كما اتباع نظام غذائي سليم يمكن أن يستفيد منها المرضى كثيرا، في حين ، و النظام الغذائي غير الصحي يمكن أن يسبب الأضرار التي لحقت الكلى وتؤثر على نوعية الحياة يعانون إلى حد كبير.

في مركزنا ، الكلى يوصي يعاني مع النصائح التالية :

1 . الابتعاد عن الأطعمة المملحة ( بما في ذلك المنتجات مخلل ) ، الأطعمة الغنية بالتوابل ( الفلفل الحار ، والكحول ، والجمبري، سرطان البحر، الخ)، و بقايا الطعام ، والأطعمة الشواء. بالنسبة لأولئك مع القصور الكلوي أو الفشل الكلوي ينبغي أيضا تجنب تناول منتجات فول ، والحد من تناول البروتين الحيواني ، والأطعمة الدهنية ، وهلم جرا .

2 . كمية من الماء

إذا لم يكن هناك تورم ، وفشل القلب واضحة أو ارتفاع ضغط الدم، و الذين يعانون من القيام لا حاجة للحد من تناول الماء بصورة عمياء .

3 . كمية معتدلة من البروتين عالي الجودة

لتلبية الطلب الأساسية من الجسم و تخفيف عبء العمل على الكلى ، فإنها يمكن أن تأكل بعض الأطعمة بروتين عالي الجودة . مثل اللحوم الخالية من الدهون والأسماك و البيض ، والحليب، وما إلى ذلك لا ننسى كمية لا ينبغي أن يكون ذلك بكثير، للحصول على المشورة الشخصية، و يمكن خدماتنا مجانية على الانترنت أن يكون خيارا جيدا بالنسبة لك .

4 . الفواكه والخضروات الطازجة

هذه الأطعمة عادة ما تكون غنية بالفيتامينات و الخضار ، والذي هو موصل ل صحة المرضى . ومع ذلك ، لا يتم اقترح جميع الفواكه والخضروات الطازجة ، وذلك لأن بعض من وفرة في البوتاسيوم أو الفوسفور. إذا لم تكن واضحة حول هذا الموضوع، يرجى وصف لنا حالتك و إرسال تقرير التشخيص : kidneyfight@hotmail.com . بعد مناقشة جادة ، وسوف نقوم بالرد عليك في قائمة الطعام فردية في أقرب وقت ممكن .

إذا كنت يحدث ل يكون الشخص مع كيس على الكلى ، ونحن نأمل حقا يمكنك الحصول على الكثير . إذا كنت حريصة على معرفة المزيد، يرجى ترك لنا رسالة أدناه. أطيب التمنيات!

没有评论:

发表评论